أخبار عاجلة

أحد هؤلاء هو خليفة سواريز لقيادة هجوم برشلونة

قلص مسؤولي فريق برشلونة قائمة المهاجمين المرشحين للتعاقد معهم في موسم الإنتقالات الصيفيّ المقبل، إلى مهاجمين إثنين فقط، بغرض التعاقد مع واحدٍ منهما، ليكون بديلًا للمهاجم الأورغواياني الدوليّ المخضرم، لويس سواريز، الذي تقدم عمره ووصل إلى عامه الثاني والثلاثون.

وحسبما كشفت صحيفة سبورت الإسبانية، فإن مسيريّ الفريق الكتالوني، قد درسوا وقيموا كل المهاجمين الذين تم ترشيحهم من قبل، ومن ثم إستقروا على مهاجمين إثنين، ويجري حاليًا المفاضلة فيما بينهما، للبدء في خطوات التفاوض مع نادييهما.

وجاء الخيار الأول للبرسا، هو المهاجم الصربي الدوليّ الشاب، لوكا يوفيتش، لاعب فريق إنتراخت فرانكفورت الألماني، صاحب الواحد وعشرون عامًا، والذي يقدم موسمًا إستثنائيًا مع فريقه هذا الموسم، وينافس على صدارة هدافي البوندسليغا برصيد 15 هدفا، ومن المرجح أن تكلف الصفقة البلوغرانا نحو 50 مليون يورو على الأقل، وربما قد تصل لنحو 80 مليون يورو، وذلك في ضوء المردود المميز للاعب حيث تمكن من تسجيل 22 هدفا لفريقه في بطولتيّ البوندسليغا، واليوروبا ليغ، كما صنع 6 أهداف.

أما الخيار الثاني.. فهو المهاجم الإسباني الدوليّ، صاحب الأصول البرازيلية، رودريغو مورينو، لاعب فريق فالنسيا، وصاحب الـ28 عامًا، والذي كان من قبل ضمن ناشئين ريال مدريد، وخاض تجارب مع العديد من الأندية، مثل بنفيكا، بولتون، حتى إستقر مع اللوس تشي منذ 5 مواسم، ولديه شرط جزائي في عقده يتيح له الرحيل عن ناديه، في حال دفع 120 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن هناك أزمة كبيرة في فريق برشلونة هذا الموسم، بسبب عدم وجود لاعب بديل لمهاجمه سواريز، بعدما رحل آلكاثير في مطلع الموسم إلى بورسيا دورتموند، ثم تبعه منير الحدادي في الميركاتو الشتويّ، ويعاني الفريق بشدة في حال غياب “البوستيليرو”، سواء بسبب الإصابة أو الإيقاف، أو حتى عندما ينخفض مردوده الفني، وحاليًا هو في مرحلة تعافي من إصابة ضربته في مباراة فريقه الأخيرة أمام ريال بيتيس في الليغا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فاجعة تضرب كرة السلة الاميركية: وفاة كوبي براينت!!!

Share this on WhatsAppAFP لقي أسطورة كرة السلة الاميركية كوبي براينت حتفه في تحطم مروحية ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com