أخبار عاجلة

الأنصار الفائز على النجمة بطلاً للدوري للمرة الـ14

طبع فريق الأنصار مباراة القمة والديربي الخاص مع فريق النجمة على لقب البطولة بطابعه الخاص بعدما فاز عليه (2-1) في اللقاء الحاسم الذي جمعهما في ختام مباريات بطولة الدوري ، ليتوج الانصار بطلاً للدوري للمرة الـ14 في تاريخه ، وللمصادفة فان غياب الفريق الأخضر عن منصات التتويج كبطل للدوري استمر لـ14 سنة متتالية، وها هو يعود اليوم لمنصات التتويج على حساب الغريم التقليدي النجمة ، بعد مباراة شهدت مستوى فني متقلب، اذ تقدم النجمة سريعاً برأسية حسين عواضة في اول ثلاث دقائق من اللقاء، ليبسط بعدها فريق الانصار سيطرته نسبياً على مجريات الشوط الأول ولينجح في تسجيل هدف التعادل عبر مهاجمه أحمد حجازي قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين.
في الشوط الثاني ضغط فريق النجمة واطبق على منطقة فريق الانصار ، كونه يحتاج للفوز في اللقاء ولان التعادل يعني ذهاب اللقب لخزائن الفريق الأخضر ، الذي طلب مدربه روبرت جاسبرت من لاعبيه التركيز بشكل اكبر دفاعياً وعدم المبالغة في الهجوم والاعتماد على الهجمات المرتدة والمشاغبة عبر أحمد حجازي وكريم درويش ، لتدنو السيطرة للفريق النبيذي الذي اهدر مهاجموه العديد من الفرص، بفضل تألق حارس مرمى فريق الانصار نزيه اسعد الذي وقف سداً منيعاً في وجه الهجمات النجماوية وافسدها جميعاً ، وفي غمرة الهجمات النبيذية استطاع فريق الانصار ان يسجل هدف الفوز في المباراة من كرة ثابتة مررها حسن معتوق وتابعها البديل انس ابو صالح برأسه داخل الشباك، ليسجل اغلى الأهداف في مسيرته الكروية، والذي اكد تتويج فريق الأنصار باللقب الغالي لبطولة الدوري والبطولة الخاصة بين الغريمين التقليديين ، بعدما الحق أول خسارة بفريق النجمة في الموسم الحالي.

 

 

الأنصار 2 – النجمة  1

التاريخ: السبت 24 نيسان 2021.

المرحلة: الخامسة من سداسية الاوائل من الدوري الـ61 (ختام البطولة).

الشوط الأول: 1 – 1.

الملعب: جونية البلدي.

الجمهور: من دون جمهور.

الأهداف: سجل حسين عواضة اصابة السبق للنجمة في الدقيقة ٣ بكره راسيه على يمين الحارس من داخل المنطقة اثر ضربه حرة  من حسن كوراني.

ونجح أحمد حجازي بتسجيل اصابة التعادل للانصار في الدقيقة 43 بعد انفراد واختراق بكره على يمين الحارس اثر اماميه من كريم درويش.

وخطف أنس أبو صالح اصابة الفوز للانصار في الدقيقة 76  بكره راسيه  على يمين الحارس من داخل المنطقة اثر ضربة حرة من حسن معتوق.

أفضل لاعب في المباراة : حارس الأنصار نزيه أسعد.

مثل: الأنصار الحارس نزية أسعد واللاعبون نصار نصار معتزبالله الجنيدي وحسين الدر وحسن شعيتو “شبريكو” وأحمد حجازي ويوسف عنبر (كريم درويش 33)  ونادر مطر (حسن بيطار 76) وجهاد أيوب وحسن معتوق وحسن شعيتو “موني” (أنس أبو صالح 70).

ومثل  النجمة: الحارس علي السبع واللاعبون علي السعدي (خليل بدر 63) وعلي حمام وعبد الله عيش  وعمر الكردي (أدمون شحادة 46) وعلي طنيش ومهدي زين (علي علاء الدين 79) وحسن كوراني وحسن عواضة (خالد تكه جي 46) واندرو صوايا (مصطفى قانصو 88) ومحمود سبليني.

الحكام: محمد عيسى وعاونه محمد رمال وسليم سراج وعلي رضا حكماً رابعاً.

الانذارات: يوسف عنبر (9) وجهاد أيوب (55)  وأدمون شحادة (59) وكريم درويش (77) ونصار نصار (82) وعبدالله عيش (82) وعلي علاء الدين (83) وحسين الدر (83).

طرد: لا يوجد.

المراقب: بهاء نصر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأنصار يغلب النجمة بركلات الترجيح ويتوج بطلا للكأس للمرة ال15

Share this on WhatsApp  كتب طارق يونس تصوير طلال سلمان توج فريق الأنصار بطلا لكأس ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com