أخبار عاجلة

الأنصار يتخطى الساحل (0/2) وينفرد بالصدارة

كتب طارق يونس
تصوير طلال سلمان

انفرد فريق الأنصار بصدارة ترتيب الفرق في الجولة ما قبل الأخيرة من سداسية الأوائل بعد فوزه على فريق شباب الساحل (0/2)، الشوط الأول (0/1)، في المباراة التي أجريت على ملعب امين عبد النور في بحمدون، وقد استفاد الأخضر من تعثر فريق النجمة امام فريق الإخاء الأهلي عاليه (0/0).
قبل الدخول في أجواء المباراة، لا بد من التوقف امام الأشكال الكبير الذي افتعله جمهور الأنصار المتواجد بكثافة امام البوابة الرئيسية للملعب حيث انهالوا بالشتائم على المدرب محمود حمود ومتهمين اياه بأنه تخاذل لمصلحة النجمة قبل أسبوعين، فأدار حمود ظهره لهم باحترام وابتسامته المعهودة، ثم بدأوا بشتم معظم اللاعبين ومدير الفريق حسين فاضل وحاولوا الاعتداء عليه، هنا تدخل بعض لاعبي الساحل لنصرة مديرهم والذين بدورهم اكلوا نصيب من الضرب بالأيدي واحزمة السراويل والعصي، كذلك تدخل بعض العقلاء من جمهور الانصار ونالوا أيضا نصيبهم من الضرب، قبل أن يتدخل عناصر الجيش والقوى الأمنية لفض الاشكال.
وفي العودة إلى أجواء المباراة، فقد كان لاعبو الأنصار الطرف الأفضل في النصف الأول من الشوط الأول الذي فعلوا خلاله كل شيء باستثناء التسجيل، لحين أحتسب الحكم ركلة جزاء سجل منها حسن معتوق هدف السبق، ما لبث أن تراجع الأداء الأنصاري بشكل كبير، ما افسح في المجال للاعبي الساحل كي يتحركوا ويخرجوا من منطقتهم وبالتالي تهديد المرمى، وقد سنحت لهم ثلاث فرص ذهبية أهدرت بطريقة لا تصدق.
وحافظ لاعبو الساحل على افضلتهم في إضاعة الفرص وصد لهم القائم الأيمن كرة حيدر عواضة، مقابل سيطرة واستخواذ انصاري ولكن من دون أي خطورة على المرمى، قبل أن يأخذ الهداف حسن معتوق المبادرة ويطلق كرة من خارج المربع استقرت مباشرة على يسار الحارس مسجلا هدفا جاء بعكس المجريات.

 

 

 

 

الانصار 2 –  شباب الساحل 0

التاريخ: الأحد 18 نيسان 2021.

المرحلة: الرابعة من سداسية الاوائل من الدوري الـ61.

الشوط الأول: 1 – 0.

الملعب: بحمدون البلدي.

الجمهور: من دون جمهور.

الهدفان
سجل حسن معتوق هدف السبق للأنصار في الدقيقة 21 بكرة ارضية على يمين الحارس الساحلي علي ضاهر من ضربة جزاء بعد لمسة يد على علي عبود داخل المنطقة.

واضافة حسن معتوق في الدققة 84 الهدف الثاني له ولفريقه بتسديدة مفاجئة من من خارج المربع على يمين الحارس.

أفضل لاعب في المباراة : لاعب الأنصار حسن معتوق.

مثل الأنصار: الحارس نزية أسعد واللاعبون نصار نصار وحسين الدر وحسن بيطار وحسن شعيتو “شبريكو” وأحمد حجازي (محمود كجك 81) ويوسف عنبر ونادر مطر وغازي حنينه (علاء البابا 73) وجهاد أيوب (حسن قعفراني 73) وحسن معتوق .

مثل  شباب الساحل: الحارس علي ضاهر واللاعبون: زهير عبدالله ومحمد حمود عباس عاصي وعلي عبود ومحمد حيدر وعلي الموسوي ومصطفى كساب وحيدر عواضة وجاد حسين وعلي فحص.

قاد المباراة محمد عيسى وعاونه محمد رمال تيسير بدر، الى الرابع سامر السيد قاسم.

الانذارات: زهير عبد الله.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأنصار الفائز على النجمة بطلاً للدوري للمرة الـ14

Share this on WhatsAppطبع فريق الأنصار مباراة القمة والديربي الخاص مع فريق النجمة على لقب ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com