أخبار عاجلة

الأنصار يهزم البرج ويضرب موعداً مع النجمة في النهائي

تخطى الأنصار فريق البرج في الخطوة ما قبل الاخيرة نحو احراز الثنائية المحلية بعدما فاز عليه بثنائية من الاهداف (الشوط الاول 1/0) ما يعني انه سيلاقي غريمه التقليدي فريق النجمة في نهائي اخر بعد الدوري .
وقد واجه بطل الدوري الأنصار بعض الصعوبات في مباراته مع البرج من اجل المباراة النهائي بسبب الطريقة الدفاعية التي اتبعها الفريق الأصفر، لكنه نجح في إنهاء الشوط الاول متقدماً بهدف يتيم سجله في الوقت بدل عن ضائع ( 45+2 ) عن طريق رأسية للاعبه محمود كجك بعد عرضية داخل منطقة الجزاء من زميله حسن معتوق ليربح هذا الهدف لاعبي الفريق الأخضر قبل استراحة ما بين الشوطين.
وقد أتى الهدف بعد محاولتين لكل من حسن معتوق في الدقيقة 15 الذي ارتطمت كرته بالعارضة في حين أنقذ حارس البرج رأسية أحمد حجازي في الدقيقة 23 قبل أن يفك محمود كجك الارتباط بين الفريقين , في وقت اكتفى فيه فريق البرج ولاعبيه بالدفاع المحكم للحفاظ على نظافة مرماهم معتمدين على سلاح المرتدات بوجود اللاعب فضل عنتر الذي غاب عن مجريات هذا الشوط بسبب الرقابة الدفاعية اللصيقة التي مورست عليه من المدافعين الخضر.
في الشوط الثاني انتفض لاعبو البرج و كثفوا من هجماتهم خاصة عن الجهة اليمنى ما أربك لاعبي الانصار وترجم ذلك من خلال طرد قائده معتز بالله الجنيدي ، الا ان محاولات البرج كانت تحتاج لفعالية اكبر لتعديل النتيجة ، قبل ان يطلق أفضل لاعب في المباراة حسين الدر رصاصة الرحمة عليها بتسجيله هدف تعزيز النتيجة للانصار، وذلك قبل انتهاء المباراة بدقائق حين استلم الكرة من ركلة حرة نفذها زميله نادر مطر أسكنها بنجاح داخل شباك البرج لتصبح النتيجة (2/0) ليضغط لاعبو البرج بشكل اكبر بعد تلقيهم الهدف الثاني فاصابوا قائم الانصار بتسديدة بعيدة في الثواني الاخيرة للمباراة، التي انتهت انصارية (2-0).

 

الأنصار 2 – البرج 0
التاريخ: السبت 8 أيار2021.
المسابقة : كأس لبنان الدور نصف النهائي
الشوط الأول: 1 – 0.
الملعب: بحمدون البلدي.
الأهداف: سجل محمود كجك الهدف الأول برأسه في سقف المرمي في الدقيقة 45+ 2 بعد عرضية من حسن معتوق.
واضاف حسين الدر اصابة الأنصار الثانية بكره راسيه في الدقيقة 84 بعد ضربة حرة من نادر مطر احدثت دربكة داخل المنطقة وانهاها المدافع الدر في الشباك .
مثل الأنصار : الحارس نزيه أسعد واللاعبون حسن شعيتو “شبريكو” ونصار نصار (يوسف عنبر 90) ومعتزبالله الجنيدي وحسين الدروحسن شعيتو “موني” (جهاد أيوب 75) وأحمد حجازي (علاء البابا 90) ونادر مطر وحسن معتوق وغازي حنينة ومحمود كجك (أنس أبو صالح 69).
ومثل: البرج الحارس عبد الكريم صالح واللاعبون خضر حلاق وحمزة عبود وأحمد الخطيب ومحمد فاعور وإبراهيم أبو حمدان وحسين العوطة وفضل عنتر وحسين أبراهيم (محمد صفوان 46) وسميح دمج (عيد جشي 66) وغسان فران (محمد صالح 77).
قاد المباراة الحكم: هادي سلامة وعاونه سامر بدر وحسن قانصو وسامر السيد قاسم حكماً رابعاً.
الانذارات: نصار نصار (7) ومحمود كجك (17) وسميح دمج (25) وغازي حنينة (39) ومعتز بالله الجنيدي (60).
طرد: معتزبالله الجنيدي (66) لنيله الانذار الثاني.
المراقب: سعيد عبد الخالق.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأنصار يجتاز الشباب الغازية بصعوبة (2-1) ويبلغ نصف نهائي الكأس

Share this on WhatsAppواصل فريق الأنصار مسيرته في مسابقة كأس لبنان وبلغ الدور نصف النهائي، ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com