أخبار عاجلة

الانصار يستعرض ويفوز على النجمة (3-1) ويبلغ نصف نهائي النخبة

حسم فريق الانصار لقاء القمة التقليدي مع غريمه فريق النجمة وفاز عليه بثلاثة اهداف مقابل واحد ، في مسابقة كأس النخبة التنشيطية ، في المباراة التي اقيمت على ملعب الرئيس الشهيد رشيد كرامي في طرابلس.
جاءت المباراة من مستوى جيد وكانت من طرف واحد تقريبا هو فريق الانصار الذي لعب بكامل نجومه تقريبا، الذين قدموا مستوى متميز واستعرضوا مهاراتهم في تناقل الكرة وغزو منطقة الخصم من مختلف الجهات فصالوا وجالوا وكانوا كل شيء تقريبا في اللقاء، وتألقوا جميعا وان كان الاكثر بروزا الوافد الجديد حسن معتوق الذي اعطى إضافة كبيرة وممتعة للفريق الأخضر واكد ان الانصار معه شكل ثاني، كما ان موني وحسام اللوايتي واونيكا وسوني وعواضة كانوا على الموعد ، فظهر فريق الانصار من طينة اخرى فيها من الامتاع والابداع الكثير، وانه لن يترك الالقاب تفلت منه هذا الموسم.
اما فريق النجمة فانه لعب بتشكيلة غلب عليها طابع الشباب في مختلف الخطوط، لكن ذلك لم يجعل الاداء جيدا، اذ ان العيوب ظهرت كثيرة في خطوطه وبدا ان الفريق يحتاج للكثير من العمل والجهد حتى يظهر بالشكل اللائق نسبيا، والا فان الوضع لا يبشر بالخير الكثير للموسم الذي اصبح على الابواب، والفريق بحاجة لاعادة نظر شاملة في كامل تركيبته ، ولو ان الوقت لا يزال مبكرا لانطلاق الدوري، لكن ما رأيناه في هذه المباراة جعلنا نتوجس خيفة على مستقبل فريق النجمة القريب ، ويجب التحرك والعمل سريعا وقبل فوات الآوان، والا فان الصدمة ستكون كبيرة جدا للجمهور النبيذي في المسابقات الرسمية.

الأنصار 3 – النجمة 1
التاريخ: الأربعاء 24 تموز 2019.
المسابقة: كأس النخبة الـ22 لكرة القدم(المجموعة الثانية).
الشوط الأول: 2 – 0.
الملعب: طرابلس البلدي.
الجمهور: 5000 متفرج.
الأهداف: افتتح حسن علي شعيتو “موني” التسجيل للأنصار في الدقيقة 28 بكره الى سفق المرمى اثر عرضيه حسام اللواتي. وأضاف حسن معنوق الاصابة الثانية للأنصار بكره على يمين الحارس من داخل المنطقة اثر تمريرة أرضيه من حسن علي شعيتو “موني” في الدقيقة 44. وسجل حسام اللواتي الاصابة الثالثة للأنصار بكره الى قلب المرمى مرتده من اسفل القائم الايسر بعد انفراد وتسديد من حسن سعد “سوني”.
وقلص ايساكا النتيجة للنجمة في الدقيقة 90+1 بقذيفة من مشارف المنطقة في المقص الايمن اثر تمريرة من ابو بكر المل.
مثل الأنصار الحارس حسن مغنية واللاعبون: حسين عواضة (كلفن ضو 60) ومويزس لوكاس دا سيلفا وجواو باولو دي سوزا (الحاج مالك 78) وحسن سميح شعيتو “شبريكو” وجهاد أيوب وحسام اللواتي وعباس عطوي “أونيكا” (مكسيم عون 84) وحسن علي شعيتو “موني” (حسن حمود 74) وحسن سعد “سوني” (محمود كجك 66) وحسن معتوق.
ومثل: النجمة الحارس علي السبع واللاعبون محمود كعور وقاسم الزين وحسين شرف الدين وعبد الله عيش (مصطفى الشمعة 46) وعلي فروخ (أحمد جلول 52) ومهدي الزين (التونسي مراد الهندي 53) وحيدر خريس (ابو بكر المل 53) وعلي الحاج (نادر مطر 46) وخليل بدر وايساكا.
الحكام: ماهر العلي وعاونه بلال العرفي وعلي المقداد ومصطفى سعيفان حكماً رابعاً.
الانذارات: مدرب النجمة طارق جرايا وحارس النجمةأحمد تكتوك (قبل انطلاق المباراة) وحسين عواضة (21) وحيدر خريس (30) وقاسم الزين (33) وحسين شرف الدين (65) وحسن سميح شعيتو “شبريكو” (72).
طرد.: لا يوجد.
المراقب: عماد طوروس

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العهد اراح نصف فريقه وفاز على الإخاء الاهلي عاليه

Share this on WhatsAppعمد مدرب فريق العهد  باسم مرمر الى ابقاء خمسة لاعبين من نجوم ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com