أخبار عاجلة

التضامن صور يمدد إقامته في الدرجة الأولى لموسم اضافي بعد الفوز على فريق طرابلس

حقق فريق التضامن صور المطلوب منه وفاز على فريق طرابلس ليضمن بذلك البقاء والتمديد لموسم جديد في دوري الاضواء.
ويدين فريق التضامن صور بالفوز الذي حققه للاعبه وهدافه الفلسطيني عدنان سلوم ، الذي سجل الهدف الوحيد في المباراة التي كانت فيها الأفضلية والسيطرة لسلوم ورفاقه في معظم فتراتها .

جاء الشوط الاول لصالح سفير الجنوب لناحية الاستحواذ والسيطرة والضغط على مرمى ابناء الشمال ، عبر التنويع في الهجمات الضاغطة ان كان من العمق او على الاطراف ، وصنعوا العديد من الفرص لكنهم افتقدوا للمسة الاخيرة وهز شباك الطرابلسيين ، الذين اعتمدوا على الدفاع المحكم و اللعب على المرتدات خاصة عن الجهة اليمنى دون اي خطورة تذكر على مرمى محمد سنتينا لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الطرفين.

لم يختلف الشوط الثاني عن الشوط الاول كثيراً لناحية السيطرة والاستحواذ ، حتى تمكن فريق التضامن من تسجيل هدف الفوز الغالي اثر تسديدة من لاعبه عدنان سلوم من على مشارف منطقة جزاء طرابلس على يسار الحارس احمد قرحاني ، بعد الهدف لم يتراجع فريق التضامن بل اكمل وتابع اللعب باسلوب هجومي بغية منع ابناء الشمال من العودة بالنتيجة لتنتهي المباراة بفوز مهم و غالٍ لسفير الجنوب التضامن صور (1-0) ليضمن بذلك التواجد الموسم المقبل بين الكبار في دوري الأضواء.

التضامن صور 1 – طرابلس 0
التاريخ: الأحد 11 نبسان 2021.
المرحلة: الرابعة من دوري الاواخر لكرة القدم من الدوري الـ61.
الشوط الأول: 0 – 0.
الملعب: العهد.
الجمهور: من دون جمهور.
الأهداف: سجل عدنان سلوم في الدقيقة ٧١ اصابة المباراة الوحيدة والفوز للتضامن من تسديدة لولبية من خارج منطقة الجزاء على يسار حارس طرابلس احمد قرحاني.
أفضل لاعب في المباراة: لاعب التضامن صور عدنان سلوم.
ومثل: التضامن صور الحارس محمد سنتينا واللاعبون عباس شرقاوي وكاظم عطية وحسين محيدلي ووائل يوسف ومحمد دبوق وبلال الصباغ وبلال حاجو (علي ابراهيم بيطار 56) وزاهر السماحي (عدنان سلوم 56) واسماعيل حسين (جواد كوثراني 90+2) ومحمد الجواد أبو خليل (ابراهيم أبو خليل 90+2) .
مثل: طرابلس الحارس أحمدرقرحاني واللاعبون أحمد مغربي وبلال مطر(محمد مقصود 77) وخالد الجاسم (عبد الرزاق دكرمنجي 58) وعبدالله مغربي واليكس الرطل (علي رشيد 86) وجهاد عيد وسمير عبد الرحمن (محمد العرجا 58) وعلاء عزو وأحمد ياسين وابراهيم المحمود. .
الحكام: سامر السيد قاسم وعاونه تيسير بدر ومحمد الحاج وأحمد دمج حكماً رابعاً.
الانذارات: عدنان سلوم (71) واسماعيل حسين (80) .
طرد: لا يوجد.
المراقب: بهاء نصر

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإخاء الاهلي عاليه يقدم مقترح لعودة الجماهير للمدرجات

Share this on WhatsAppجاءنا من إدارة نادي الإخاء الأهلي عاليه المقترح الذي قدمه للجنة التنفيذية ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com