أخبار عاجلة

الرابطة الرياضية لوكالة التعليم الفرنسي في الخارج (AEFE) والاتحاد الوطني للرياضة المدرسية (UNSS) اطلقا باكورة نشاطهما

اطلقت الرابطة الرياضية لوكالة التعليم الفرنسي في الخارج (AEFE) والاتحاد الوطني للرياضة المدرسية (UNSS) باكورة نشاطهما الرياضي في البطولة المدرسية التي اقيمت السبت في الأول من شباط الجاري في مدرسة الثانوية الانجيلية الفرنسية (كوليج بروتستان) في بيروت، بمشاركة 200 طالب وطالبة من صفي الثامن والتاسع اساي يمثلون 16 مؤسسة تربوية تابعة للشبكة تنافسوا في كرة سلة والسباحة، ضمن فرق مختلطة من 4 سباحين في سباق البدل لمسافة 2024 متراً، للدلالة على الألعاب الأولمبية التي ستستضيفها العاصمة الفرنسية باريس في العام 2024.

وتولت المتزجلة الأولمبية السابقة جاكي شمعون كارامبو، دور العرابة للحدث ورافقها أربعة لاعبين محترفين في كرة السلة هم نديم سعيد، جاد خليل، عزيز عبد المسيح، وجيمي سالم الذين خاضوا في نهاية مباريات كرة السلة مباراة استعراضية مع عدد من الطلاب.

وقد جاءت الترتيب النهائي على الشكل التالي:

– كرة السلة: فئة الاناث: 1- لويز فيغمان، 2- انترناشونال كولدج، 3- الثانوية الانجيلية الفرنسية. فئة الذكور: 1- انترناشونال كولدج، 2 الليسيه عبد القادر، 3- الثانوية الانجيلية الفرنسية

– السباحة: 1- سيدة الجمهور، 2- انترناشونال كولدج، 3- الثانوية الانجيلية الفرنسية

وفي الختام وزعت الميداليات والكؤوس على الفائزين والقى منسق الشؤون التربوية في السفارة الفرنسية هنري دوروان سيرماك كلمة في المناسبة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

من ايام الزمن الجميل : صور وحكايا

Share this on WhatsApp Share this on WhatsApp

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com