أخبار عاجلة

السلام زغرتا إلى دوري المظاليم حسابياً


كتب طارق يونس:
تصوير طلال علي سلمان
سقط فريق السلام زغرتا حسابياً إلى دوري المظاليم، بعد خسارته أمام فريق التضامن صور (1 ـ 2)، الشوط الأول (صفر ـ 1)، في المباراة التي أجريت اليوم الثلاثاء على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي، في أطار الجولة الثانية من الدورة السداسية للفرق التي تحتل المراكز من السابع حتى الثاني عشر.
كان التضامن سيد الملعب في الشوط الأول وهو الذي افتتح التسجيل في الدقيقة في الرابعة عن طريق زاهر سماحي، وقد اعطى الهدف الأفضلية للاعبي التضامن وكان بإمكانهم زيادة الغلة بأكثر من هدفين لولا التسرع في انهاء الهجمات وعدم الدقة في التصويب، في حين اكتفى لاعبو السلام ببعض الهجمات الخجولة التي لم تشكل أي خطوة على مرمى الحارس محمد سنتينا.
وتحسن أداء الفريق الزغرتاوي في الشوط الثاني وتحديدا انطلاقا من الدقيقة الأولى عندما سجل هشام النابلسي هدفا رائعا بتسديدة من 25 مترا استقرت بالمقص الأيمن، وقد أعطى الهدف الأمل للاعبي السلام في تسجيل اهداف اضافية قد تساعدهم في تحقيق مرادهم وهو الفوز، وكانت الغلبة لهم معظم فترات الشوط ولكن من دون أن ينجحوا في هز الشباك، بينما اعتمد لاعبو التضامن عللى الهجمات المرتدة التي أسفرت عن ركلة جزاء في الدقيقة 79 سجل منها ابراهيم ابو جبل هدف الفوز الغالي وسط فرحة جنونية للاعبي التضامن وخيبة أمل للزغرتاويين.
بطاقة المباراة
السلام زغرتا 1 × التضامن صور 2
التاريخ: الثلاثاء 30 آذار 2021.
الجولة الثانية من دوري الاواخر لكرة القدم من الدوري الـ61.
الشوط الأول: (٠/١ لمصلحة التضامن).
الملعب: نادي العهد طريق المطار.
الأهداف
افتتح زاهر السماحي التسجيل للتضامن في الدقيقة 4 بعد كرة عرضية من محمد الجواد خليفة الذي حضرها لنفسة وتخطى الحارس الزغرتاوي وسجل.
وادرك هشام نابلسي التعادل للسلام في الدقيقة الأولى من بداية الشوط الثاني بتسديدة مفاجئة من نحو 25 متراً في المقص الأيمن.
واضاف إبراهيم ابو جبل الهدف الثاني للتضامن بكرة على يسار الحارس في الدقيقة 79 من ركلة جزاء.
* مثل السلام زغرتا: الحارس انطوان الدويهي واللاعبون رامي فقيه وعامر محفوض واليكس بطرس واوسكار غنطوس ويحيى كحيل ومحمد ضاهر وباتريك مناع وابراهيم عبد الوهاب (يحيى رناوي 83)ووليد فتوح (عبد الحميد مراد 89) وهشام نابلسي.
* مثل التضامن صور : الحارس محمد سنتينا واللاعبون عباس شرقاوي وكاظم عطية وحسين محيدلي ووائل يوسف ومحمد دبوق بلال حاجو وزاهر السماحي وأسعد سبليني (بلال الصباغ 60) واسماعيل حسين ومحمد الجواد ابو خليل (إبراهيم ابو جبل 60).
* قاد المباراة محمد درويش وعاونه ربيع عميرات وعدنان عبدالله الى الرابع مصطفى سعيفان حكماً رابعاً.
* الانذارات: يحيى كحيل (32) واوسكار غنطوس (70) وعلي بيطار (86) وعامر محفوض (87).
* المراقب: طارق حيدر.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com