أخبار عاجلة

العهد يتخطى الصعوبات ويتغلب على هلال القدس (١/٢)

كتب : طارق يونس

متابعة : بلال العمري

تخطى فريق العهد حامل اللقب جميع الصعوبات التي واجهته قبل انطلاق المسابقة القارية وقلب تأخره امام فريق هلال القدس الفلسطيني من (٠/١)، في الشوط الاول، إلى فوز (١/٢)، في المباراة التي أجريت اليوم الاثنين على استاد المدينة الرياضية في بيروت، في إطار الجولة الأولى من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
وتكمن الصعوبات بغياب ٦ لاعبين أساسيين بسبب احترافهم خارج البلاد، إلى توقف الدوري لأكثر من ٣ أشهر، إضافة إلى إصابة قلب الدفاع نور منصور، ما اضطر المدرب باسم مرمر إلى إشراك عدد من اللاعبين الشباب لسد النقص. فكانت التشكيلة التي مثلت بطل لبنان على قدر الآمال وترفع القبعة لجميع اللاعبين الذين قدموا مباراة هجومية في الشوط الثاني واستحقوا الفوز.
كان لاعبو العهد الافضل على مدار الشوطين وكانوا الأقرب إلى هز الشباك، لكن قلة التوفيق امام المرمى حال دون ذلك، ليفلت الضيوف في إحدى الكرات ويسجلون هدف السبق والذي جاء عكس مجريات المباراة.
ومع بداية الشوط الثاني نزل لاعبو العهد بكل ثقلهم لقلب النتيجة، وكان لهم ما أرادوا بسبب الإصرار والعزيمة والروح القتالية التي سمحت في الوصول إلى مبتغاهم مع تألق جميع اللاعبين وخصوصا احمد زريق وطارق العلي ومحمد حيدر وهيثم فاعور.

العهد اللبناني 2 – هلال القدس الفلسطيني 1
التاريخ: الأثنين 10 شباط 2020.
المسابقة: كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المرحلة الأولى المجموعة الأولى غرب أسيا التي تضم الجيش السوري والمنامة البحريني.
الشوط الأول: 0 – 1.
الملعب: ستاد المدينة الرياضية في بيروت.
الجمهور: 2000 متفرج.
الأهداف: افتتح هلال القدس التسجيل بواسطة حسبن زين لاعب العهد حين حاول قطع كرة المهاجم الفلسطيني فايق محاميد في الدقيقة 15 بعد تمريرة من سامر جندي .
وادرك طارق العلي التعادل للعهد بكرة ارضية على يمين الحارس الفلسطيني اثر تمريرة من أحمد زريق من داخل المنطقة عبر محمد حيدر. وسجل أحمد زريق في الدقيقة 84 إصابة الفوز لحامل اللقب في قذيفة في سقف المرمى بعد عرضيه من داوودا ديمبييه عبر محمد حيدر مرتده من المدافع الفلسطيني محمد سمار.
أفضل لاعب: لاعب العهد محمد حيدر.
مثل: العهد اللبناني الحارس هادي خليل واللاعبون خليل خميس وحسين زين وحسين دقيق ويوسف واتارا (حسين منذر 46) وهيثم فاعور وحسن سرور (داوودا ديمبييه 81)ومحمد المصري ومحمد حيدر وطارق العلي(كريم درويش 73) وأحمد زريق.
ومثل: هلال القدس الحارس رامي حمادة واللاعبون محمد راشد وجلال ابو يوسف وموسى فيراوي ومحمد يمين (محمد درويش 72) وعبدالله جابر وسامر جندي (محمد حمو 769 وفايق محاميد ومحمد سمار ومحمود علي عويسات وهاني عبدالله.
الحكام: من اليابان توجو مينورو وعاونه مواطناه نومورا اوسامو و تاكيبي بوسوكيه وتيمور فايزولين من قيرغيزستان حكماً رابعاً.
الانذارات: يوسف واتارا (40)
طرد: لا يوجد.
المراقب: الإماراتي نصير العبيدي.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وساطة لرأب الصدع

Share this on WhatsAppعلم موقع elmaestrosport ان مدرب ناد من الدرجة الأولى من خارج العاصمة، ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com