أخبار عاجلة

العهد يثأر من الإخاء الاهلي عاليه ويسقطه بهدفي عيد

رد فريق العهد الدين الذي في رقبته لفريق الإخاء الاهلي عاليه منذ بداية البطولة ، عندما فاز عليه في المرحلة الثانية ذهاباً بهدف مقابل لا شيء ، وانتظر فريق العهد حتى المرحلة الأخيرة من بطولة الدوري ، ليرد الدين ويثأر منه بهدفين مقابل لا شيء ، حملا توقيع مهاجمه الواعد فؤاد عيد (المعار من فريق طرابلس لموسم واحد) ليثبت فريق العهد موقعه في المركز الرابع في صدارة الترتيب النهائي لفرق الدورة السداسية للاوائل ، بعدما حصد سبع نقاط من فوزين وتعادل وخسارتين.
بالعودة للمباراة التي كانت هامشية بالنسبة للفريقين اللذين اشركا عدد كبير من اللاعبين الشباب والناشئين الذين حاولوا على قدر إمكانياتهم، ولان الحافز مفقود فان المستوى الفني لم يكن عالياً ، لكن من تابع اللقاء استمتع بهدف لوب جميل جداً للاعب فؤاد عيد كان أجمل ما في المباراة.

 

الإخاء الاهلي عاليه 0 –  العهد 2

التاريخ: الجمعة 23  نيسان 2021.

المرحلة: الخامسة من سداسية الاوائل من الدوري الـ61 (ختام البطولة).

الشوط الأول: 0 – 1.

الملعب: بحمدون البلدي..

الجمهور: من دون جمهور

أفضل لاعب: لاعب العهد فؤاد عيد..

الأهداف: سجل فؤاد عيد اصابة السبق للعهد في الدقيقة 17 بعد تمريرة من محمد حيدر عرضية حضرها عيد وسدد ارضية على يمين الحارس.

ونجح فؤاد عيد في الدقيقة 51 بتسجل الهدف الثاني له ولفريقه بطريقة رائعة جداً بعد ان تلقى تمريرة عرضية من محمد حيدر وهو على مشارف منطقة الجزاء فشاهد الحارس متقدم من مرماه ليرسل كرة لوب تعانق المقص الايسر لمرمى الإخاء الاهلي عاليه ليسجل الهدف الثاني وبشكل جميل جداً

مثل: الاخاء الاهلي الحارس شاكر وهبي واللاعبون سعيد عواضه ونادر مروش وشادي سكاف  (سعد فياض  12) ومحمد قرحاني (حاد أبي هنا 70) وحبيب شويخ وساري شهيب (دانيال أبو فخر 57) وحاتم عيد (أريج هلال 70) وعلي خروبي (علي المرقباوي 57)  ووائل خباز وزاهر حسن.

ومثل: العهد  الحارس هادي خليل واللاعبون نور منصوروشادي جوني (حسن فرحات 56) وحسين دقيق ومحمد حيدر وهيثم فاعور وعلي حديد وحسين منذر (وليد شور 56) وفؤاد عيد (حسين عزالدين 82) وطارق العلي ومحمود زبيب (يوسف عيسى 82).

الحكام: محمد حداد وعاونه علي الحاج وحمزة ناصر ةمصطفى سعيفان حكماً رابعاً.

ملاحظة: خروج الحكم محمد حداد مصاباً ودخل الحكم الرابع مصطفى سعيفان مكانه في الدقيقة 76.

الانذارات: فؤاد عيد (38).

طرد: لا يوجد.

المراقب:سعيد عبد الخالق.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأنصار يغلب النجمة بركلات الترجيح ويتوج بطلا للكأس للمرة ال15

Share this on WhatsApp  كتب طارق يونس تصوير طلال سلمان توج فريق الأنصار بطلا لكأس ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com