أخبار عاجلة

اللبناني يكتفي بالتعادل السلبي مع الكوري الجنوبي

كتب : طارق يونس

متابعة : بلال العمري

اكتفى منتخب لبنان بالتعادل السلبي مع ضيفه الكوري الجنوبي في المباراة التي أجريت اليوم على استاد المدينة الرياضية في بيروت بغياب الجمهور بعد قرار الأجهزة الأمنية بسبب الحراك الشعبي الذي يسيطر على البلاد منذ ٢٩ يوما. وبهذا التعادل تقدم لبنان إلى المركز الثاني خلف الكوري الجنوبي (٨ نقاط) على سلم ترتيب المجموعة برصيد ٧ نقاط وبفارق الأهداف عن كوريا الشمالية ونقطة عن تركمانستان الفائزة على كوريا الشمالية (١/٣).
ولماذا كلمة اكتفى؟ لان المنتخب اللبناني لم يلعب بطريقة دفاعية امام الشمشون الكوري، بل بادره بأداء هجومي مميز وكان الأقرب إلى تحقيق الفوز، حتى ان لاعبيه لم يتأثر وا بالمجموعة الحديدية من اللاعبين المحترفين وخصوصا القائد يوم لاعب توتنهام الإنكليزي. مع العلم أن لاعبي الدفاع اللبناني كانوا بأفضل حالاتهم وافشلوا جميع المخططات الهجومية الكورية، كذلك تألق الحارس مهدي خليل في التصدي للكرات الخطرة وكان أحد ابطال المباراة إلى جانب روبير ملكي ومحمد حيدر وجورج ملكي ونور منصور وربيع عطايا، طبعا من دون الانتقاص من بقية اللاعبين الذين ابلوا البلاء الحسن وساهموا في تحقيق التعادل الغالي. يذكر أن القائم الأيسر المرمى اللبناني تصدى لكرة كورية كادت أن تحطم الأحلام اللبنانية بالتعادل

منتخب لبنان 0 – منتخب كوريا الجنوبية 0
التاريخ: الخميس 11 تشرين الثاني 2019.
المسابقة: المرحلة الثالثة من التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس آسيا “الصين 2023″، والعبور إلى الدور الثاني لتصفيات كأس العالم “قطر 2022″، (المجموعة الآسيوية الثامنة التي تضمهما إلى وتركمانستان وكوريا الشمالية وسريلانكا ).
الشوط الأول: 0 – 0.
الملعب: استاد المدينة الرياضية في بيروت.
الجمهور: من دون جمهور.
الأهداف: لا بوجد.
أفضل لأعب في المباراة: اللبناني روبيرت الكسندر ملكي.
مثل: منتخب لبنان الحارس مهدي خليل واللاعبون حسن سميح شعيتو “شبريكو” ونور منصور وجوان العمري وروبيرت الكسندر ملكي وعدنان حيدر (حسين منذر 85) وجورج فيليكس ملكي وربيع عطايا (هلال الحلوة 72) وحسن معتوق ومحمد حيدر ( 90+1) وباسل جرادي .
ومثل: كوريا الجنوبية الحارس كيم سيونغيو واللاعبون لي يونغ وكيم جينسو وكيم مينجاي وجونغ وويونغ وهوانغ اينبيوم (هوانغ هيشان 46) وسون هيونغ مين ونام تايهي (كيم شينووك 63) ولي جايسونغ (لي كانجين 80) وهوانغ وي جو وكيم يونغوون
الحكام: من العراق بقيادة مهند ساراي وعاونه واثق السويدي وميثم الغبوري وزيد محمد حكماً رابعاً.
الانذارات: محمد حيدر (43) وهوانغ هيشان (62)
طرد: لا يوجد.
مراقب المباراة: القيرغيزستاني كامل توكاباييف.
وكان تركمانستان فازت اليوم على كوريا الشمالية 3 – 1 في عشق اباد في تركمانستان

وهنا ترتيب المجموعة الثامنة
1 – كوريا الجنوبية 8 نقاط (له 10 فيه 0).
2 – لنبان 7 نقاط (له 5 فيه 3).
3 – كوريا الشمالية 7 نقاط (له 4 فيه 3).
4 – تركمانستان 6 تقاط (له 6 فيه 5).
5 – سريلانكا بلا نقاط (له 0 فيه 14).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دعاوى بالجملة

Share this on WhatsAppنقلت مصادر خاصة مطلعة وموثوقة جداً لموقع elmaestrosport ان احد أندية الدرجة ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com