أخبار عاجلة

النجمة قلب تأخره الى فوز 3-1 على البقاع

كتب : بلال العمري

نجح فريق النجمة في قلب تأخره من0-1 الى فوز 3-1 على فريق البقاع في المباراة التي جرت بينهما واستضافها ملعب طرابلس البلدي وانتهى الشوط الاول لمصلحة الفريق البقاعي وحافظ على تقدمه حتى الدقيقة 68 من عمر المباراة وكان للتبديلات التي لجأ اليها المدير الفني للفريق البيروتي موسى حجيج في الشوط الثاني الاثر في قلب النتيجة رأسا على عقب حيث تألق المهاجم ” البديل ” علي علاء الدين وسجل اهداف فريقه الثلاثة اضافة للاعب الوسط محمد جعفر

النجمة 3 – البقاع الرياضي 1
التاريخ: السبت 2 آذار 2019.
المرحلة: السابعة عشر (السادسة اياباً) من الدوري الـ58 لكرة القدم.
الشوط الأول: 0 – 1.
الملعب: طرابلس البلدي.
الجمهور: 500 متفرج.
الأهداف: في الدقيقة 28 سجل محمد قدوح للبقاع بكره رأسه في سقف المرمى أثر عرضيه من حمزة عبود وادرك علي علاء الدين التعادل للنجمة براسه بعد عرضية من محمد جعفر في الدقيقة 68.
وأضاف علي علاء الدين الإصابة الثانية للنجمة في الدقيقة 77 بعد عرضية من محمد جعفر. وسجل علي علاء الدين الإصابة الثالثة له “هاتريك” وفريقه في الدقيقة 81 بتمريرة من ابو بكر المل.
أفضل لاعب في المباراة: لاعب النجمة علي علاء الدين.
مثل: النجمة الحارس علي السبع واللاعبون اندرو صوايا (علي علاء الدين 58) وقاسم الزين ومحمد شاونا وأمير الحصري وعلي بزي ومحمد جعفر وادريسا نيانغ وعلي الحاج (نادر مطر 46 ثم محمود كعور 81) وابو بكر المل وحسن معتوق.
ومثل: البقاع الرياضي الحارس مصطفى بواب واللاعبون محمد عدنان الموسوي (حسن هزيمة 79) ومالك الموسوي وباب ديالو وحمزة عبود ومحمد قاسم أيوب (علي موفق الموسوي 79)وجهاد أيوب وإبراهيم ابو حمدان وداوودا غييه دييمي ومحمد قدوح ومامادو نغام.
الحكام: هادي سلامي وعاونه سامر بدر وهشام قانصو ومحمد حداد حكماً رابعاً.
الانذارات: جهاد أيوب (66) وأمير الحصري م79).
طرد: لا يوجد.
المراقب: عماد طوروس.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وساطة لرأب الصدع

Share this on WhatsAppعلم موقع elmaestrosport ان مدرب ناد من الدرجة الأولى من خارج العاصمة، ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com