أخبار عاجلة

النجمة يتغلب على الساحل (٠/٣) ويتمسك بالصدارة

كتب طارق يونس
تصوير طلال سلمان

تمسك فريق النجمة بصدارة الترتيب العام للدوري اللبناني لكرة القدم بتغلبه على فريق شباب الساحل (٠/٣)، الشوط الأول (٠/٠)، في المباراة التي أجريت اليوم على ملعب امين عبد النور في بحمدون، في إطار الجولة الثانية من سداسية الأوائل، وسط أجواء مناخية قاسية جداً، اذ وصلت درجات الحرارة لأقل من ٤ درجات، وترافق ذلك مع هطول زخات كثيرة ومتواصلة من الأمطار.
قدم الفريقان أداء متوسطا في الشوط الأول مع أفضلية نسبية للاعبي النجمة الذين استحوذوا على الكرة أكثر ولكن من دون تشكيل اي خطورة على المرمى، بسبب الخطة المحكمة التي وضعها مدرب فريق شباب الساحل الكابتن محمود حمود ونفذها لاعبوه بحذافيرها، وقضت بإقفال كل المنافذ المؤدية الى منطقتهم ومرماهم ، مع الإعتماد على القيام ببعض الهجمات المرتدة والتي اتسمت بالخجولة التي لم تشكل اي خطورة تذكر على مرمى الحارس علي السبع .
وفي الشوط الثاني تبدل الوضع وافتتح النجمة التسجيل في الدقيقة ال٥٧ من اللقاء، عن طريق مدافع شباب الساحل عباس عاصي خطأ في مرماه بعد ارتداد كرة مهدي زين من الدفاع الساحلي لصدر عاصي ومنه الى الشباك، اثر سلسلة تسديدات بدأها محمود سبليني على المرمى وانتهت في الشباك، وقبل أن يستفيق لاعبو الساحل من صدمة الهدف الأول، نجح مهدي زين في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة ٦٧.
وبعد الهدف الثاني تبادل الفريقان الهجمات ولكن من دون حصول اي جديد حتى جاءت الدقيقة ٨٣ فاضاف محمود سبليني الهدف الثالث بعد تمريرة من القائد البديل عباس عطوي.

النجمة 3 – شباب الساحل 0
التاريخ: الجمعة 2 نيسان 2021.
المرحلة: الثانية من سداسية الاوائل من الدوري الـ61.
الشوط الأول: 0 – 0.
الملعب: بحمدون البلدي.
الجمهور: من دون جمهور.
الأهداف: سجل عباس عاصي عن طريق الخطأ الهدف الاول للنجمة في الدقيقة 57 بعد سلسلة تسديدات للاعبي النجمة بينها واحدة اخيرة لمهدي زين ارتدت من دفاع الساحلي نحو صدر عباس عاصي ثم تهادت في الشباك
واضاف مهدي زين الاصابة الثانية للنجمة بكرة ارضية على يسار الحارس بعد كرة عرضية من علي طنيش.
وسجل محمود سبليني الاصابة الثالثة للنجمة في الدقيقة 83 بعد انفراده بالمرمى وتخطيه الحارس الساحلي علي ضاهر اثر تمريرة أماميه من اللاعب البديل المخضرم عباس عطوي.
أفضل لاعب في المباراة: لاعب النجمة مهدي زين.
مثل النجمة: الحارس علي السبع واللاعبون ماهر صبرا وعلي حمام وعبد الله عيش وعمر الكردي وعلي طنيش ومهدي زين (خليل بدر 69) وحسن كوراني وعلي علاء الدين (عباس عطوي 69) وخالد تكه جي (أدمون شحادة 84) ومحمود سبليني.
مثل شباب الساحل: الحارس علي ضاهر واللاعبون زهير عبدالله وعلي عبود ومصطفى كساب (حسن الحاج 78) والفريدو جريديني ومحمد حمود ويوسف بركات (محمد حماده 69) ومحمد حيدر وعباس عاصي وعلي الموسوي وحيدر عواضه.
الحكام:علي رضا وعاونه محمد رمال وتيسير بدر وسامر السيد قاسم حكماً رابعاً.
الانذارات: لا يوجد.
طرد: لا يوجد.
المراقب: سعيد عبد الخالق.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأنصار يغلب النجمة بركلات الترجيح ويتوج بطلا للكأس للمرة ال15

Share this on WhatsApp  كتب طارق يونس تصوير طلال سلمان توج فريق الأنصار بطلا لكأس ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com