أخبار عاجلة

النجمة يستأنف معسكره القطري وعظيمة يصفه بالناجح

الدوحة – طارق يونس
استأنف فريق نادي النجمة معسكره القطري بتدريب صباح اليوم على ملعب الأمير حمد في النادي العربي، بعد يوم راحة امضاه الفريق في ربوع عاصمة الرياضة العالمية الدوحة، وشهد التدريب الصباحي تركيزا كبيرا من اللاعبين وبدا واضحا الانضباط والجدية في تنفيذ الخطط الموضوعة من قبل المدرب المصري محمد عبد العظيم واشراف مباشرة من رئيس البعثة وأمين سر النادي اسعد سبليني ومدير الفريق بهيج قبيسي. وسيخوض تمرينا خفيفا في الثالثة من بعد ظهر اليوم بتوقيت بيروت.
وبعد انتهاء التمرين صرح المدرب عظيمة قائلا: ان إيجابيات المعسكر كثيرة جدا، من ناحية الاستقرار والتجمع في مكان واحد لفترة طويلة، سنلعب خلالها ٣ مباريات ودية، بالإضافة إلى التمارين عالية المستوى، والجاهزية التي وصلنا إليها.
وبالنسبة لتمديد المعسكر حتى الأحد المقبل قال عظيمة: ان تمديد المعسكر فأن البت بأمره بيد الإدارة وهو يتوقف مع أن الدوري سيعاود نشاطه الاسبوع المقبل.
وعن سلبيات توقف الدوري قال: ان سلبيات توقف الدوري هذه المدة طويلة كثيرة جدا، أبرزها بعد اللاعبين عن خوض المباريات، وغياب الجمهور عن الملاعب، وإنما بالنسبة لنا فأننا استغلينا الأمر بأمور جيدة من خلال متابعة التمارين في بيروت ودخولنا بمعسكر قطر.
وحول غياب أربعة من لاعبي الفريق مع المنتخب الوطني قال عظيمة: كنا نتمنى ان يلتئم شمل كل اللاعبين في المعسكر لمزيد من الانسجام بين المجموعة الأساسية، وطبعا غياب هؤلاء إثر على المجموعة ولكن مشاركتهم مع المنتخب الوطني يثلج قلوبنا ونتمنى لهم التوفيق والنجاح في مهمتهم الوطنية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دعاوى من لاعبين بحق انديتهم

Share this on WhatsAppيحكى ان مسلسل الدعاوى والشكاوى الاتحادية والقضائية بحق الاندية من قبل اللاعبين ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com