أخبار عاجلة

النجمة يفرط بالفوز ويكتفي بالتعادل الايجابي  مع الترجي

كتب : طارق يونس

فرط فريق النجمة بالفوز امام فريق الترجي التونسي واكتفى بالتعادل (١/١)، الشوط الأول(٠/٠)، في المباراة التي أجريت اليوم على استاد المدينة الرياضية في بيروت، في إطار ذهاب الدور الأول من بطولة الأندية العربية بكرة القدم.
جاء الشوط الأول نجماويا بمعظمه من ناحية الاستحواذ على الكرة والوصول إلى منطقة الخصم لكنه لم يسجل له سوى فرصة حقيقة واحدة عن طريق علي الحاج. في حين اقفل الدفاع البيروتي منطقته وامتص الهجمات التونسية ولم يسمح لمهاجمي الترجي من تهديد مرمى عباس حسن.
ومع بداية الشوط الثاني ضغط لاعبو الترجي بقوة على مرمى النجمة وشكلوا خطورة كبيرة وسنحت لهم أكثر من فرصة للتسجيل، منها الكرة التي أرتدت من اسفل القائم الايمن، قبل أن ينجح التونسي مراد الهزلي في هز الشباك مستغلا كرة نادر مطر من ركلة حرة. ليضغط الفريق التونسي بكل ثقله في الدقائق المتبقة لإدراك التعادل، ولم ينجح في تحقيق ذلك الا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل عن ضائع وبغفلة عن دفاع وحارس مرمى الفريق البيروتي، مع العلم أن العارضة النجماوية تصدت قبل الهدف التونسي لأخطر كرة في المباراة، لتنتهي المباراة بتعادل قاتل حرم النجمة من فوز اكيد

متابعة : بلال العمري

النجمة اللبناني 1 – الترجي التونسي 1
التاريخ: الجمعة 30 آب 2019.
المسابقة: كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال لكرة القدم (ذهاب دور الـ 32).
الشوط الأول: 0 – 0.
الملعب: استاد المدينة الرياضية في بيروت.
الجمهور: نحو 20 الف متفرج.
الأهداف: افتتح التونسي مراد الهزلي التسجيل للنجمة في الدقيقة 79 بقذيفة على الطائر على يمين الحارس من داخل المنطقة اثر راسيه من إيساكا بعد ركنية من نادر مطر. وادرك عبد القادر بدران التعادل للضيوف بكره راسيه على يسار الحارس في الدقيقة 90+2) مستغلاً ضربة حرة غير مباشرة من عبد الرؤوف بن غيث.
أفضل لأعب في المباراة: لأعب النجمة التونسي مراد الهزلي.
مثل: النجمة اللبناني الحارس عباس حسن واللاعبون علي حمام وقاسم الزين وعلي السعدي وعبدالله عيش وإدريسا نيانغ والتونسي مراد الهزلي (مهدي الزين 90+3) ونادر مطر (حيدر خريس 85) وخليل بدر وعلي الحاج (اندرو صوايا 69) وإيساكا.
ومثل: الترجي التونسي الحارس معز بن شريفية واللاعبون إيهاب المباركي وإلياس الشتي وشمس الدين الذوادي وعبد القادر بدران ومحمد أمين المسكيني (فادي بن شوق 70) وكوامي بونسو وعبد الرؤوف بن غيث وأنيس البدري (يوسف المصراطي 86) وطه ياسين الخنيسي (هيثم الجويني 80) وحمدو الهوني.

الحكام: من سوريا بقيادة مسعود طفيلة وعاونه ماهر زيزفون وورامي طعان وطاهر بكار حكماً رابعاً.

الانذارات: محمد أمين المسكيني (28).
طرد: لا يوجد.
المراقب: معتصم الجنبطي من الأردن.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وساطة لرأب الصدع

Share this on WhatsAppعلم موقع elmaestrosport ان مدرب ناد من الدرجة الأولى من خارج العاصمة، ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com