أخبار عاجلة

النجمة يفوز على العهد ويجرده من لقب الكأس

بلغ فريق النجمة الدور نصف النهائي من مسابقة كأس لبنان، بعدما نجح في الفوز على حامل اللقب فريق العهد بهدف مقابل لا شيء ، جاء بنيران صديقة عبر رأس المدافع نور منصور في مرمى فريقه، الذي وجد نفسه خارج دائرة المنافسة على اللقب، وبالتالي فقد جرد العهد من كل القابه المحلية التي كانت بحوزته.
فنياً لم تكن المباراة ذات مستوى رفيع وغلب عليها طابع الحذر الذي يغلف عادةً مباريات الكؤوس ومنافساتها، وسيطرة العصبية على اللاعبين الذين اهدروا الفرص السهلة ، لا سيما من جانب لاعبي العهد الذين كانوا الاخطر واهتزت شباكهم في الدقيقة 13 بعكس مجريات اللقاء وعن طريق الخطأ، بعد ذلك اصبح اللعب سجالاً مع فرص من الجانبين وخطورة اكبر من جانب العهد دون اي تعديل في النتيجة التي بقيت على حالها، ليتابع فريق النجمة مشواره في مسابقة الكأس، ويغادر فريق العهد بعدما تخلى عن اخر القابه.

النجمة 1 – العهد 0
التاريخ: الثلاثاء 4 أيار2021.
المرحلة: كأس لبنان الدور الربع نهائي
الشوط الأول: 1 – 0.
الملعب: جونية البلدي.
الأهداف: افتتح النجمة التسجيل عن طريق مدافع العهد نور منصور بالخطأ في مرماه في الدقيقة 13 بعدما مرر مهدي الزين كرة امامية، خرج الحارس مهدي خليل لالتقاطها في هذه اللحظة تدخل نور منصور معيداً الكرة لحارسه الذي كان خارج مرماه لتتهادى الكرة في المرمى، اذ ان محاولات منصور لابعادها لم تفلح.
ومثل النجمة: الحارس علي حلال واللاعبون ماهر صبرا وعلي السعدي وعلي حمام وأدمون شحادة (عمر الكردي 83) ومهدي زين (عباس عطوي 68) وحسن كوراني وحسن عواضة (خليل بدر 59) واندرو صوايا مصطفى قانصو ومحمود سبليني (علي علاء الدين 68).
مثل: العهد الحارس مهدي خليل واللاعبون نور منصور وخليل خميس وحسين دقيق ومحمد حيدر وهيثم فاعور وعلي حديد وحسين منذر(حسن سرور 68) وحسين زين (وليد شور 82) وعلي الحاج (فؤاد عيد 54) وطارق العلي.
الحكام: حسين أبو يحيى وعاونه ربيع عميرات ومحمد رمال وهادي سلامة حكماً رابعاً.
الانذارات: هيثم فاعور (29) وعلي علاء الدين (80).
مراقب المباراة:حسن مرواني.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأنصار الفائز على النجمة بطلاً للدوري للمرة الـ14

Share this on WhatsAppطبع فريق الأنصار مباراة القمة والديربي الخاص مع فريق النجمة على لقب ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com