أخبار عاجلة

النجمة يواصل مسيرته الناجحة ويغلب الصفاء (٠/٣)

كتب طارق يونس

واصل فريق النجمة مسيرته الناجحة في الدوري وحقق فوزاً كبيراً على فريق الصفاء العنيد (٠/٣)، الشوط الأول (٠/٢)، في المباراة التي أجريت اليوم على ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا.
جاء الشوط الأول سريعاً من جهة لاعبي الصفاء الذي بسطوا سيطرتهم على منتصف الملعب وبدأوا بشن الهجمات لتسنح لهم أكثر من فرصة للتسجيل اخطرها تلك التي تصدى لها الحارس علي السبع بأعجوبة، لكن سرعان ما استلم لاعبو النجمة زمام المبادرة الهجومية عن طريق الثلاثي سبليني – غدار – علاء الدين، ومواكبة مميزة من الثلاثي زين – سيسي – كوراني، وقد قام هذا السداسي بواجباته كاملة، ونجح في قيادة فريقه نحو تقدم مريح بدأ بالهدف الأول عن طريق حمزة سلامة (خطأ بمرمى فريقه) واضاف المخضرم محمد غدار الهدف الثاني .
وفي الشوط الثاني دانت السيطرة شبه المطلقة لفريق النجمة وفعل لاعبوه كل شيء لكنهم تأخروا حتى يسجلوا الهدف الثالث بسبب مصيدة التسلل التي أحبطت هجماتهم وخصوصا محمود سبليني الذي وقع في شبكة الدفاع الصفاوية، وحده البديل خليل بدر عرف من اين تؤكل الكتف، بعد أن انسل بين المدافعين وحصل على ركلة جزاء سجل منها خالد التكجي الهدف الثالث.
في المقابل، لم يجد لاعبو الصفاء الوسيلة او الخطة المناسبة كي يخترقوا الدفاعات النجماوية بعدما استسلموا للخسارة على ما يبدو ، حتى أن الحارس النبيذي لم يختبر بأي كرة خطرة في الشوط الثاني، ولو انهم حاولوا العبور عبر الهجمات المرتدة لكن محاولاتهم باءت بالفشل لغياب العنصر الفعال في خط الهجوم، وقد تأثر الفريق الأصفر بغياب نجمه حيدر خريس بسبب نيله الإنذار الثالث المتراكم.
الصفاء 0 –  النجمة 3

التاريخ: السبت 10 نيسان 2021.

المرحلة: الثالثة من سداسية الاوائل من الدوري الـ61.

الشوط الأول: 0 – 2.

الملعب: صيدا البلدي..

الجمهور: من دون جمهور

أفضل لاعب: لاعب النجمة محمد غدار.

الأهداف:
افتتح علي علاء الدين التسجيل للنجمة في الدقيقة ال٣٣ بعد كرة ترتد من الحارس إلى صدر لاعب الصفاء خضر سلامي وتدخل ساقطة داخل المرمى.
وسجل محمد غدار الهدف الثاني للنجمة في الدقيقة 42  من ركلة جزاء عندما انبرى لها وسدد الكرة على يسار الحارس الذي ارتدت منه إلى غدار نفسه فتابعها داخل المرمى.
ونجح خالد تكه جي بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 82 من ركلة جزاء، بعد عرقلة تعرض لها خليل بدر انبرى خالد تكه جي للكرة وسجل على يمين الحارس.
* مثل النجمة: الحارس علي السبع واللاعبون ماهر صبرا (مصطفى قانصو 90+2) وعلي حمام وعبد الله عيش وعمر الكردي وعلي طنيش (اندرو صوايا 90+2)  ومهدي زين (خالد تكه جي (56) وحسن كوراني وعلي علاء الدين (خليل بدر 71)  ومحمد غدار (عباس عطوي 56) ومحمود سبليني.
* مثل الصفاء: الحارس ربيع الكاخي واللاعبون قاسم حايك (جواد الطلايع 76) وحسن هزيمة (محمد سليمان 89) ومحمد شور ومصطفى الشمعة (سلطان حيدر89) ومحمد زين طحان وحمزة سلامي وأحمد جلول وموسى الطويل وحسن مهنا (حسن القاضي 58) وأكرم مغربي.
قاد المباراة محمد عيسى وعاونه ربيع عميرات ومحمد رمال الى الرابع محمد درويش.
* الانذارات: محمد حايك (4) ومحمد شور (40) وحسن مهنا (43) ومحمد طحان (54+2) وربيع الكاخي (53) وجواد الطلايع (54) ومصطفى الشمعة (84) ويوسف الحاج (90+3).
* المراقب: رائد المعوش.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأنصار يغلب النجمة بركلات الترجيح ويتوج بطلا للكأس للمرة ال15

Share this on WhatsApp  كتب طارق يونس تصوير طلال سلمان توج فريق الأنصار بطلا لكأس ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com