أخبار عاجلة

انصفوا هذا الرجل

اثبت مدرب فريق العهد باسم مرمر وبما لا يدع مجالاً للشك انه مدرب قدير وجيد، وانه المهندس الاول والاساسي للانتصار الكبير الذي حققه فريقه بفوزه بلقب كأس الاتحاد الآسيوي ، بعدما قاده قبلاً لانجازات عديدة محلياً في بطولات الدوري والكأس والسوبر والنخبة، وهو من صقل وهيأ معظم نجوم الفريق من ابناء النادي الذين كانوا تحت قيادته اشبالاً وفتياناً وشباباً يافعين ، الى  ان اصبحوا رجالاً واستمروا في مسرتهم معه في الفريق الأول، ما يعني انه اصبح يعرف كيف يخرج منهم افضل ما لديهم ، ولم تعد العلاقة بينهم علاقة مدرب ولاعب ، بل اصبحت علاقة الاخ الاكبر باشقائه الصغار، فهو الاستاذ والمعلم والمرشد والموجه والقدوة الحسنة، كل هذه الامور جعلت الاجواء في نادي العهد مختلفة وحولته عائلياً وفيه من الحميمية والروابط الاسرية العاطفية ما هو اكبر بكثير من العلاقة الكروية فقط او المادية البحتة بين الجميع، والفضل في كل ذلك يعود للكابتن باسم مرمر ، الذي اصبح اول مدرب لبناني يقود فريقه نحو لقب آسيوي في لعبة كرة القدم، والذي يستحق ان تسلط عليه الأضواء بشكل لافت خصوصاً وانه عرف كيف يقود مسيرة فريقه بنجاح نحو اللقب التاريخي ، ولو فعلها غيره من المدربين الاجانب لكان التطبيل والتزمير له من كل حدب وصوب، لكن مغنية الحي لا تطرب، والكنيسة القريبة لا تشفي كما يقول المثل، لكن بعد هذا الانجاز يجب ان ينصف الكابتن باسم وان يأخذ حقه الاعلامي وان لا يكون مغيباً او مهمشاً بعد اليوم قشكرا له كبيرة لما قدمه في سبيل اعلاء شأن ناديه وكرة القدم اللبنانية على حد سواء

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تغييرات في الجهاز الفني

Share this on WhatsAppعلم موقع elmaestrosport ان تغييرات عديدة سوف تحصل في الجهاز الفني لاحد ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com