أخبار عاجلة

برعاية رئيس اتحاد التايكواندو  : تكريم  في نادي السيدة للراهبات الانطونيات

أقام  نادي السيدة للراهبات الأنطونيات للتايكواندو الرياضي  احتفالاً تكريمياً لأبطاله  وبطلاته لعام 2019 برعاية رئيس الاتحاد اللبناني للتايكواندو الدكتور حبيب ظريفه و بحضور الأم الرئيسة كاميليا القزي و امين سر النادي نعمة الله بجاني و الراهبات واهالي اللاعبين و اللاعبات .افتتح الاحتفال بالنشيد الوطني فلوحات استعراضية قدمها اللاعبون واللاعبات من وحي الاستقلال .

ثم  كلمة ترحيب من قبل الماستر ايلي شرّو و كلمة للأم الرئيسة كاميليا القزي .الكلمة الثالثة لرئيس الاتحاد اللبناني للتايكواندو الدكتور ظريفه اثنى فيها على جهود نادي السيدة و جهود رئيس لجنة البومسيه في الاتحاد اللبناني للتايكواندو الحكم الدولي الماستر ايلي شرو ومشدداً على عطاءات مدرسة الراهبات الانطونيات الدائمة .

وتحدث عن  حاجة الجميع الى العمل على بناء “مجتمع التايكواندو”  وخاصة في هذه الظروف لافتاً ” الى ان الوطن هو بأمسّ الحاجة الينا  لخلق هذا المجتمع الرائد الذي يسود فيه التواصل بين اللاعبين والاهل و المدربين و الاندية و الاتحاد ، ما يؤدي الى مجتمع واحد بعيد عن الطائفية و السياسة ، مستنداً الى   قيم ومبادىء المؤسسة العسكرية”.

وفي الختام وزّعت  الكؤوس  على اللاعبين  واللاعبات الذين تفوقوا خلال العام الجاري في البطولات والدورات  حيث حققوا نتائج مشرفة على الصعيدين الوطني و الدولي تحت اشراف  الماستر شرّو. و قدم النادي درعاً تقديرياً الى رئيس الاتحاد .كما قدم الدكتور ظريفه دروعاً تقديرية للأم كاميليا القزي و الماستر شرّو واختتم الحفل بكوكتيل على شرف رئيس الاتحاد واللاعبين .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لم ينل حقوقه

Share this on WhatsAppعلم ان السبب الحقيقي وراء ترك احد المدربين الاجانب للنادي الذي كان ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com