أخبار عاجلة

تعادل سلبي مع كوريا الشمالية يضعف حظوظنا في بلوغ الدور الثاني

كتب : حسين حجازي

متابعة : بلال العمري

اهدر المتتخب الوطني اللبناني كل الفرص التي كانت متاحة امامه لتصدر مجموعته وتحسين وضعه في امكانية بلوغ الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المزدوجة للمونديال وكأس آسيا ، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي مع ضيفه المنتخب الكوري الشمالي، في المباراة التي اقيمت على ملعب المدينة الرياضية وخلف ابواب موصدة بوجه الجمهور الذي غاب عن المدرجات ولم يزينها.
بالعودة للمباراة فقد جاءت دون المستوى ولم يقدم فيها المنتخب اللبناني عرضاً جيداً او حتى يسمح له بالفوز، فجاء الاداء عقيماً جداً وربما شعر اللاعبون بالارهاق لخوضهم مباراتين في خمسة ايام وسط توقف للدوري اي انهم لا يملكون لياقة المباريات، وقد ظهر ذلك بوضوح من خلال العقم الكبير في الاداء والبطء الشديد الذي اتسمت به الهجمات اللبنانية التي كانت خجولة ودون جدوى طوال المباراة ، وان تحسن الوضع نسبياً لناحية الاداء والفرص والسيطرة في الشوط الثاني، لكنه لم يغير شيئاً من النتيجة التي انتهت سلبية، لتتعقد حساباتنا كثيراً في التأهل إلى الدور الثاني من هذه التصفيات المزدوجة

منتخب لبنان 0 – منتخب كوريا الشمالية 0
التاريخ: الثلاثاء 19 تشرين الثاني 2019.
المسابقة: المرحلة الخامسة من التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس آسيا “الصين 2023″، والعبور إلى الدور الثاني لتصفيات كأس العالم “قطر 2022″، (المجموعة الآسيوية الثامنة التي تضمهما إلى وتركمانستان وكوريا الجنوبية وسريلانكا ).
الشوط الأول: 0 – 0.
الملعب: استاد المدينة الرياضية في بيروت.
الجمهور: من دون جمهور.
الأهداف: لا بوجد.
أفضل لأعب في المباراة: الحارس الكوري ري كوانغ ايل.
مثل: منتخب لبنان الحارس مهدي خليل واللاعبون حسن سميح شعيتو “شبريكو” ونور منصور وجوان العمري وروبيرت الكسندر ملكي وعدنان حيدر (محمد قدورح 76) وجورج فيليكس ملكي وربيع عطايا (باسل جرادي 57) وهلال الحلوة وحسن معتوق ومحمد حيدر.
ومثل: كوريا الشمالية الحارس ري كوانغ ايل واللاعبون جانغ كوك شول وشوي سونغ هيوك (كيم يونغ ايل 42 ثم كيم كوم شول 90+7) وكيم شول بوم وهان كوانغ سونغ وباك كوانغ ريونغ (شوي يو سونغ 90+3) وجونغ ايل غوان وسيم هيون جين وري اون شول وباك ميونغ سونغ وري يونغ شول.
الحكام: العمانيون يعقوب عبد الباقي وعاونه عبد الله الجرداني وعبد الله الشماخي والطاجيكستاني سادولو غولمورودي حكماً رابعاً.
الانذارات: روبيرت الكسندر ملكي (20) والحارس الكوري ري كوانغ ايل (64) وجونغ ايل غوان (83).
طرد: لا يوجد.
مراقب المباراة: القطري رشيد الدوسري.
وكان تركمانستان فازت اليوم على سريلانكا 2 – 0 (الشوط الاول 1 – 0) على استاد كوبيتداج ستاديوم في عشق اباد عاصمة تركمانستان.
وهنا ترتيب المجموعة الثامنة
1 – تركمانستان 9 تقاط (له 8 فيه 5).
2 – كوريا الجنوبية 8 نقاط (له 10 فيه 0).
3 – لنبان 8 نقاط (له 5 فيه 3).
4 – كوريا الشمالية 8 نقاط (له 4 فيه 3).
5 – سريلانكا بلا نقاط (له 0 فيه 16).

 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدوري الآسيوي للمبارزة : ميدالية برونزية لتيا ابو عراج

Share this on WhatsAppشارك عدد من لاعبي ولاعبات منتخب لبنان للمبارزة في “كأس الرياض”ضمن الدوري ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com