أخبار عاجلة

خسارة ثانية للنجمة في معسكره القطري

الدوحة – خاص – طارق يونس

“قدم فريق مباراة جيدة وتقدم بهدفين للاشيء في الشوط الأول، وسنحت له فرصة التقدم (٠/٣)، لكن فايز شمسين أهدر ركلة جزاء، ليعود الفريق الخصم إلى أجواء المباراة ويسجل ٣ أهداف متتالية منها من ركلتي جزاء، الذي حصل نوع من التعالي من قبل بعض اللاعبين والمعروف لا للتعالي في كرة القدم، لأنها  تعطي من يعطيها، على كل حال في المعسكرات ليس مهما النتيجة بقدر الاستفادة والتطوير والانسجام وسد الثغرات”.
بهذه الكلمات وصف مدرب فريق النجمة المصري محمد عبد العظيم بعد خسارة فريقه المباراة الودية مع فريق البدع متصدر ترتيب بطولة الدرجة الثانية في قطر (٣/٢)، في المباراة التي أجريت مساء اليوم على ملعب نادي البدع، وكان الشوط الأول انتهى نجماويا(٠/٢).
قدم لاعبو النجمة أداء جيدا في الشوط الأول وتفوقوا على مضيفيهم بهدفين لخالد تكه جي (د٤)، وفايز شمسين (د٨)، لينتهي معهما الشوط الأول(٠/٢).
ومع بداية الشوط الثاني سنحت للنجمة فرصة تعزيز النتيجة وحسم الامور، عندما انبرى فايز شمسين لركلة جزاء تصدى لها الحارس القطري ببراعة وعلى دفعتين، ليقوم بعدها الضيوف بهجمة مرتدة سريعة بعد دقيقتين وسجل محمد كانوتيه هدف تقليص الفارق، ليعتمد بعده الفريق القطري على الهجمات المرتدة التي أثمرت عن هدفين من نقطة الجزاء سجلهما عثمان بن دحام (د٥٩ و٦٩).
وفي الوقت المتبقي سيطر لاعبو النجمة على المجريات وحاصروا الضيوف داخل منطقة الجزاء الا ان تألق الحارس وتدخل العارضة بوجه رأسية نيانغ حالا دون تسجيل هدف التعادل على الأقل.
مثل النجمة: عباس حسن، علي حمام، علي السعدي، حسن فردوس (حيدر خريس)، نيانغ، فايز شمسين (خليل بدر)، مراد الهزلي، ايساكا، خالد تكه جي (ادمون شحادة)، محمد سالم(علي الحاج)، ومحمد جواد عبدالله (اندرو صوايا)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سلامات للكابتن جمال الحاج

Share this on WhatsAppاجرى النجم الدولي اللبناني السابق والمدرب الحالي جمال الحاج ، عملية جراحية ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com