أخبار عاجلة

سقوط السلام زغرتا على ارضه امام الشباب الغازية 1-3

كتب : طارق يونس

حقق فريق الشباب الغازية فوزا غاليا جدا على مضيفه فريق السلام زغرتا (١/٣)، الشوط الأول (٠/١)، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب المرداشية، وشهدت طرد مزدوج من فريق السلام الحارس مصطفى مطر لتضاربه مع زميله وليد اسماعيل، وادمون شحادة لتلاسنه ورميه زجاجة مياه باتجاه جمهور السلام.

بدأ فريق الغازية مصمما منذ البداية لتحقيق نتيجة إيجابية عبر اعتماده على الكثافة الدفاعية والهجمات المرتدة التي أثمرت عن هدفين للنجم خليل بدر قبل أن يحسم محمد الدر الأمور بالهدف الثالث.

وكان للخطة التي اعتمدها المدرب حسن حسون الأثر الجيد على الفريق برغم غياب بعض نجوم الفريق بسبب البطاقات الصفراء المتراكمة، الا انه عرف كيف يختار البدلاء الذين كانوا عند حسن الجميع  ونجحوا في قيادة الفريق إلى فوز غال.

اما السلام فدفع ثمن استهتار بعض لاعبيه خسارة غير متوقعة كان بأمكان تدراكها خصوصا بعد أن سجل مامادو انياس هدف تقليص الفارق (٢/١)، الا ان العصبية التي رافقت بعض اللاعبين وخصوصا ادمون شحادة حال دون معادلة الأرقام.، لتنتهي المباراة بخسارة قاسية قد يدفع ثمنها الفريق الشمالي غاليا، الا اذا تداركت الادارة الأمر قبل فوات الأوان.

السلام زغرتا 1– الشباب الغازية 3

التاريخ: السبت 26 كانون الثاني 2019.

المرحلة: الثانية عشر (الأولى اياباً) من الدوري الـ58 لكرة القدم.

الشوط الأول: 0-1

الملعب: السلام زغرتا في المرداشية.

الجمهور: 150 متفرج.

الأهداف:  د25 مجهود فردي لخليل بدر افتتح من خلاله التسجيل للشباب الغازية وفي د 53 اضاف بدر نفسه الهدف الثاني للغازية بعد تمريرة من حسين نصر الله وفي د 56 مجهود فردي من الموريتاني امادو نياس انهاه بتسجيل هدف تقليص الفارق وفي د 85 سجل البديل محمد الدر هدف الشباب الغازية الثالث بعد تمريرة من كريم منصور.

أفضل لاعب في المباراة: لاعب  الشباب الغازية خليل بدر

مثل: السلام زغرتا الحارس مصطفى مطر واللاعبون جان جاك يمين وامادو نياس ووليد اسماعيل ( محمود صيداوي 36) ويوسف بركات وادمون شحاده والفريدو جريديني وعدنان ملحم  ( حمزه خير 75) والكس بطرس ( شارلي نجيم 90) وياسر عاشور وماركو ميهايلوفيتش .

ومثل: الشباب الغازية الحارس محمد سنتينا واللاعبون حسين الحاج حسن ( كريم منصور 45) وحمزه سلامي وعلي حسين قبيسي وقاسم مناع (حسين خليفه 74) وخليل بدر ( محمد الدر 80) وحسين نصر الله ومصطفى الشمعه ورامي فقيه واسماعيلا انتيري وجان كيكي .

الحكام:  حسين ابو يحي وعاونه عدنان عبد الله ومحمد الحاج واحمد دمج حكماً رابعاً.

الانذارات:  جان كيكي ( 15)  وقاسم مناع (74) ويوسف بركات (59).

طرد: مصطفى مطر (36) وادمون شحاده (85).

المراقب: سليمان تيشوري.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العلاقات تحسنت كثيراً

Share this on WhatsAppشهدت العلاقة بين رئيسي ناديين متنافسين من الدرجة الأولى الكثير من التحسن ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com