أخبار عاجلة

سنبكيك خلف الملا وداعا يا أطيب الناس..

بقلم : اسماعيل حيدر

آلمنا الخبر، كأن صاعقة هبت علينا لتحصد فينا الذاكرة والميول.. شردنا بالذهن والفكر طويلا من دون ان نصدق، لكننا عدنا الى الواقع.. خلف الملا في ذمة الله.. سافرت هذه المرة على أمل ان نرى صورتك في ناحية جديدة من العالم.. تتفوه بكلمات الشعر والأدب، ذهبت واغلقت عينيك من دون سبب .. مفاجأة لم نعتد عليها. كنا ننتظر منك ان تنشر صورتك في مكان اخر، تكتنفك البهجة والسرور.. كنا نأمل ان تعود وانت تحمل في نفسك عواطف وتقنيات فكرية جديدة.. سيخيب أملنا هذه المرة لأن الرحلة لم تكن مسرة.. الرحلة طوت كل الصفحات.

يصعب فراقك خلف، ولو اني لم أعرفك الا أياما معدودة كانت بالنسبة الينا وكأنها دهرا كاملا، من الود والوفاء.. حدثتنا بعطفك، وكلامك المثمر، عرفتنا على شخصية إنموذجية تملؤها الطيبة والتواضع والمعرفة.. شرفتنا بمعرفتك مع مجموعة الأحباء.. لا يمكن لنا ان ننسى كأس اسيا 2019 ، يومها خسر منتخب لبنان في الملعب وفزنا بك في  الصالونات.

لماذا خلف الملا؟. الم تكف مصائبنا لتذلنا وتدفعنا الى الإحباط.. لماذا وانت الصديق الذي يسال دائما عن كل واحد منا؟.. كيف لك ان تتركنا مكبلي اليدين، اصابتنا الفاجعة وآلمنا الخبر فغرقنا بهما حتى الثمالة.. ألم يكفينا ما حل بنا جئت اليوم لتقضي على ما تبقى من طموحاتنا ولترمينا على قارعة الطريق.

كنت رحمك الله تعامل الناس بالترحاب وبالكرم .. كرمك الذي يفوق الحدود ويتعدى الشكليات.. شخصيتك التي تبوح بالكلام المباح، كلامك فوق لسانك لا يجامل او يتودد بل يقول الحقيقة من دون تزلف او نقصان.

من سننتظر على مواقع التواصل، من سيكتب الغزل والأدب والعبارات المصقولة، اين سنجد ترانيمك اليومية، وكأنك كنت على موعد مع الرحلة جبت الأرض لتودع أحبائك، لكنك في جولاتك كنت بخيلا علينا لأنك أخلفت في الوعد.. وعدت ان تزورنا ونزورك.. ويا ليتك  كنت بخيلا علينا وبقيت، لكنك غادرت من دون وداع..

نحن نذرف دموعا عليك سنبكيك، سيبكيك سمير دبوق وسمير الشمخة وعادل هيدوس وألوفس، سنبكي عليك في موقعنا.. “المايسترو”.. في جلساتنا بالحارة وبغيرها، سنتذكر جلساتك وضيافتك يا أطيب الناس.

وداعا خلف الملا رحمك الله.. وصبر اهلك وألهم ذويك الصبر والسلوان واسكنك فسيح جنانه.

اسرة موقع ”  ELMAESTRO SPORT ” تتقدم باحر التعازي من آل الفقيد  خلف الملا ومن محبيه واصدقائه  راجية المولى عز وجل ان يسكنه فسيح جناته

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصفقة مهددة بالفشل

Share this on WhatsAppيبدو ان الصفقة التي كانت منتظرة بين فريق بيروتي وآخر من خارج ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com