أخبار عاجلة

شباب الساحل بطل النخبة للمرة الاولى في تاريخه بفوزه على الانصار

كتب : حسين حجازي

توج فريق شباب الساحل بلقب كأس النخبة بكرة القدم بعد فوزه في المباراة النهائية على الانصار بركلات الترجيح بنتيجة 5-3 وبعد ان انتهت المباراة بالتعادل الايجابي 3-3 وقدم لاعبو الفريقين عرضا سخيا واداء هجوميا ومفتوحا ونجح الازرق في مجابهة الزعيم الاخضر وتشكيلته المتخمة بالنجوم ونجح في تحوي تلأخره الى تقدم قبل ان ينجح الانصار في ادراك التعادل 3-3

الأنصار 3 – شباب الساحل 3 (فوز الساحل بضربات الترجيح 5 – 3).
التاريخ: الأحد 25 آب 2019.
المسابقة: نهائي كأس النخبة الـ24 لكرة القدم.
الشوط الأول: 1 – 1.
الملعب: استاد المدينة الرياضية.
الجمهور: 6000 متفرج.
الأهداف: افتتح الانصار التسجيل عبر تسديدة من خارج منطقة الجزاء لعباس عطوي “اونيكا” في الدقيقة 18 عالطاير من حوالي 25 مترا بعدما ارتدت الكرة من قبضتي الحارس علي ضاهر فعاجلها بتسديدة فيرست تايم انسكبت بالزاوية اليمنى لمرمى الحارس الساحلي اثر ركنية من حسام الواتي. وعادل الساحل النتيجة عبر المخضرم عباس عطوي في الدقيقة 41 بعد كرة عرضية من داوودا ليسجلها المنفرد عطوي بذكاء في الشباك من فوق الحارس مغنية. في الدقيقة 48 تقدم الساحل عن طريق داوودا بتسديدة من حدود منطقة الجزاء في سقف المرمى أثر عرضيه من جاد الحسين. في الدقيقة 55 سجل كوليبالي الهدف الثالث بكرة رأسية من ركنية لعبها الختيار عباس عطوي. وفي الدقيقة 60 سجل حسن معتوق الاصابة الثانية للانصار بتسديدة من حافة المربع الكبير ارضية زاحفة مرت في قلب المرمى بعد تمريرة من حسام اللواتي. ونجح الحاج مالك في الدقيقة 65 تتسجيله هدف التعادل بعدما تلقى كرة من موني ورقص المدافع وسدد كرة خفيفة خدعت الحارس علي ضاهر ودخلت مرماه. وفي ضربات الترجيح فاز شباب الساحل 5 – 3. سجل للساحل عباس عطوي وبكاري كوليبالي وعباس عاصي وحسن كوراني وداوودا غييه دييمي. وسجل للانصار حسن معتوق والحاج مالك ومحمود كجك واهدر لهم حسام اللواتي.
مثل الأنصار الحارس حسن مغنيه واللاعبون حسن بيطار وموزيس لوكاس وحسين عواضه وكلفن ضو (حسن حمود 57) وجهاد أيوب (عدنان حيدر 52) وحسام اللواتي وحسن علي شعيتو “موني” (محمود كجك 81) وعباس عطوي “اونيكا” وحسن معتوق وحاج مالك تال.
ومثل: شباب الساحل الحارس علي ضاهر واللاعبون زهير عبد الله (جاد الحسين 46) وباكاري كوليبالي وعلي عبود وعباس عاصي وداوودا غييه دييمي ومحمد حمود وعباس عطوي وحسن كوراني عبد العزيز ندياي وحسين حيدر (حيدر عواضة 82).
الحكام: علي رضا وعاونه علي المقداد وسليم سراج وماهر العلي حكماً رابعاً.
الانذارات: بكاري كوليبالي (20) وحسام اللواتي (29) وحسن بيطار (35) وموزيس لوكاس (73) وحسن حمود 88).
طرد: لا يوجد.
المراقب: طارق حيدر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملاعب مشكلة المشاكل

Share this on WhatsAppيشكو معظم المدربين في اندية الدرجة الأولى من الملاعب وسوء حالها لا ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com