أخبار عاجلة

شباب الساحل يؤكد زعامته للضاحية بفوزه على البرج

كتب طارق يونس
تصوير طلال سلمان

أثبت فريق شباب الساحل زعامته للضاحية الجنوبية عندما أخرج فريق البرج من دورة كافيه الكابتن بكرة القدم، اثر فوزه عليه في اختتام الدور الأول (2 ـ 1)، الشوط الأول (2 ـ صفر)، في المباراة التي أجريت اليوم السبت على ملعب نادي العهد في مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار.
وجاء الفوز الساحلي بعد خطة محكمة من قبل الجهاز الفني الذي عرف كيف يتعامل مع المباراة ونفذ لاعبوه هذه الخطة بحذافيرها، والتي تكمن في استيعاب الفورة البرجاوية مع انطلاقة الشوط الأول ومن ثم الانقضاض واختراق دفاعات الخصم والتسجيل، بعد أن كان لاعبو البرج الأفضل انتشارا واستحواذا على الكرة ولكن من دون تهديد مباشر على المرمى، باستثناء الكرة التي سددها محمد جعفر من ركلة حرة وارتدت من القائم الايمن مباشرة بعد الهدف الساحلي الأول، قبل أن يرد عليها علي موفق الموسوي بهدف التعزيز في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل عن ضائع.
ومع بداية الشوط الثاني تحمل دفاع الساحل عبء الهجمات البرجاوية المكثفة التي كادت أن تثمر لولا براعة لاعبي خط الظهر بقيادة المخضرمين زهير عبدالله ومحمد حمود مع تألق الثنائي علي عبود وعباس عاصي، بالإضافة إلى تدخل العارضة بوجه تسديدة حمزة عبود الرأسية (د61).
وعبثا حاول لاعبو البرج لتسجيل هدف تقليص الفارق لكن تسرعهم في انهاء الهجمات والدفاع المستميت من جانب الساحليين حال دون ذلك، قبل أن ينجح محمد ناصر في تسجيل هدف حفظ ماء الوجه بعد تسديدة قوية بسقف الشباك (د86).
الأهداف
ـ د33: يدخل علي نواف الموسوي ويسدد الكرة ترتد من الدفاع وتتهيأ أمام حيدر عواضة فيقابلها بتسديدة قوية بقلب المرمى (1 ـ صفر).
ـ د45 +3: يمرر مصطفى كساب الكرة إلى علي موفق الموسوي الذي يسيطر عليها ويتقدم ويراوغ احد المدافعين ويتخطى الحارس ويسجل (2 ـ صفر).
ـ د86: يتسغل محمد ناصر كرة ساقطة داخل منطقة الجزاء فيحولها بتسديدة قوية في سقف الشباك (1 ـ 2).
* مثل شباب الساحل: رضوان كسابن زهير عبد الله، علي عبود، محمد حمود، عباس عاصي، حسين رزق، يوسف بركات، مصطفى كساب، حسن الحاج (علي فحص)ن علي الموسوي (محمد حمادة)، وحيدر عواضة (محمد حيدر).
* مثل البرج: عبد صالح، وليد اسماعيل، خضر حلاق (علي كيكي)، حمزة عبود، ابراهيم ابو حمدان (محمد الدر)، محمد قاسم، حسين إبراهيم (محمد فاعور)، محمد جعفر (فضل عنتر)، ابو بكر المل (علي قبيسي)، زين العابدين (حسين العوطة)، ومحمد ناصر.
* قاد المباراة بنجاح علي رضا، بمساعدة سليم سراج وعلي فقيه، إلى الرابع احمد مزاحم

 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ادعوا بالشفاء للحارس الدولي الاسبق عبد الرحمن شبارو

Share this on WhatsAppادخل الكابتن والحارس الدولي الاسبق عبد الرحمن شبارو (77 سنة) إلى المستشفى ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com