أخبار عاجلة

غريزمان مودعاً اتليتيكو: مكانكم في قلبي دائماً

في كل صيف يثار الحديث من جديد حول رحيل الجناح والمهاجم الفرنسي الدوليّ، أنتوان غريزمان، لاعب أتليتكو مدريد، عن فريقه إلى فريقٍ آخر، خاصة بالصيف الفائت بعد انتهاء فعاليات نهائيات كأس العالم، حيث كان الجميع يعتقد أن اللاعب سيرتدي قميص برشلونة، لكنه نكص على عقبيه وفضل البقاء في واندا ميترو بوليتانو.

واليوم عقد بعض المسؤولين في نادي أتليتكو مدريد، إجتماعًا مع غريزمان، لوضع حدٍ للشائعات التي تؤكد على عودة المباحثات بينه وبين النادي الكتالوني، بغية الانضمام إليه في موسم الانتقالات الصيفيّ المقبل حيث حضر الاجتماع مع غريزمان، كلًا من.. جيل مارين، الرئيس التنفيذي للنادي، ومعه أندريا بيرتا، المدير الرياضي، وكذلك المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، لمناقشة مستقبل اللاعب مع الفريق، وبقاءه من عدمه.

ومن قليل كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، والمقربة من البرسا، أن غريزمان كان حاسمًا في الإجتماع، وشدد على رغبته الرحيل عن النادي المدريدي في الميركاتو القادم، وهو ما أعلنه اللاعب بشكل رسمي عبر الصفحة الرسمية للاتلتي على تويتر حيث وجه غريزمان رسالة وداعية للجماهير، قال فيها:” لقد كانت خمس مواسم استثنائية، وأشكركم جدا جدا على كل شيء، اضعكم في قلبي”، ولم يشر إلى اللاعب إلى وجهته القادمة، وإن كانت بنسبة كبيرة للغاية ستكون صوب كامب نو.

ويمتلك الفرنسي بطل العالم بندًا في عقده يتيح له التعاقد مع أي فريق، حال دفع مبلغًا قدره 200 مليون يورو، لكنه سينخفض إلى 120 مليون يورو فقط، وذلك في الأول من شهر تموز المقبل.

وفضلت ادارة الاتليتي اللجوء للمواجهة مع غريزمان، حتى لا يقعوا في ورطة رحيله المفاجىء بالصيف، وحتى يتمكنوا من ترتيب أوراقهم، والبحث عن بديلٍ لنجمهم الأول، قبل ضغط الوقت عليهم وسط زخم موسم الانتقالات.

وتشير الأنباء الواردة من مدريد، إلى أن سيميوني مدرب الفريق، يخطط للتعاقد مع مواطنه باولو ديبالا، جناح الأرجنتين الدوليّ، ولاعب يوفنتوس، بإستخدام مبلغ صفقة بيع غريزمان حيث يرغب ديبالا في الرحيل عن السيدة العجوز، بعدما قضى موسمًا سيئًا للغاية مع العملاق الإيطالي، في ضوء احتدام العلاقة بينه وبين مدربه آليغري، واعتراض اللاعب على قلة فرص مشاركاته بصفة أساسية هذا الموسم.

ولكن الروخي بلانكوس سيواجه منافسة شرسة للغاية لتحقيق هدفه بضم ديبالا، حيث ترغب عدة أندية كبرى في الحصول على خدماته، وعلى رأسها مانشستر يونايتد، بايرن ميونيخ، باريس سان جيرمان.

الجدير بالذكر أن غريزمان صاحب الـ28 عامًا، عانى هذا الموسم من الفشل التام مع الاتليتي على صعيد كل البطولات، عكس الموسم الفائت، الذي حصل فيه على لقب اليوروبا ليغ، وبعدها بطولة السوبر الأوروبي، كما أنه شعر بالغبن عقب عدم اختياره ضمن جوائز الأفضل بالعالم، سواء من الاتحاد الدوليّ، أو من فرانس فوتبول الفرنسية، وتم تهميشه على حساب الكرواتي مودريتش، وصيف العالم، مما جعله يرغب في الرحيل إلى فريقٍ صاحب شعبية، وسطوة إعلامية.

وشارك غريزمان هذا الموسم في 47 مباراة في مختلف البطولات، وتمكن خلالها من تسجيل 21 هدفًا، وصناعة 8 أهداف، وكان قد انتقل إلى الاتليتي في صيف 2014 قادمًا من ريال سوسيداد، بمقابل قدره نحو 30 مليون يورو، وما زال عقده مستمرًا مع ناديه حتى صيف 2023.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التصفيات المزدوجة: تعادل سلبي بين الأردن والكويت وسحق أسترالي لنيبال

Share this on WhatsAppAFP اكتفى المنتخب الأردني وضيفه الكويتي بالتعادل السلبي في مباراتهما الخميس ضمن ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com