أخبار عاجلة

فوز كبير للانصار على الشباب الغازية وتأهله لملاقاة شباب الساحل في نهائي النخبة

كتب بلال العمري

بفوزه الكبير على الشباب الغازية بنتيجة 5-0 اثبت فريق الانصار ان استعداداته للدوري دخلت في مراحل متقدمة واعطت انطباعا انه قادم للمنافسة بقوة على القاب المسابقات الرسمية  وبدا من نتيجة المباراة ان الانصار تحكم بها من بدايتها وحتى نهايتها وسط انكماش طبيعي للشباب الغازية حيث لم ينجح لاعبوه بالوقوف في وجد المد الاخضر وكانت النتيجة اهتزاز الشباك خمسة مرات متتالية

الأنصار 5 – الشباب الغازية 0
التاريخ: الأحد 18 آب 2019.
المسابقة: كأس النخبة الـ22 لكرة القدم (الدور نصف النهائي).
الشوط الأول: 3 – 0.
الملعب: بحمدون البلدي.
الجمهور: نحو 1000 متفرج.
الأهداف: افتتح حسن معتوق التسجيل للأنصار بكره أرضية على يسار الحارس من ضربة جزاء تسبب بها حارس الغازية باعاقته معتوق نفسه. وأضاف حسن سعد “سوني” الإصابة الثانية للانصار براسه على يمين الحارس أثر عرضية من أنس ابو صالح في الدقيقة 19. واهدر قاسم ليلا ضربة جزاء بجانب القائم الأيمن وتسبب بها جهاد أيوب باعاقته حسين جواد خليفة. وسجل لوكاس موزيس الإصابة الثالثة للأنصار براسه في المقص الأيمن أثر ضربه حره من حسام اللواتي في الدقيقة 43. وسجل حسن سعد “سوني” براسه بسجل الإصابة الرابعة بعد عرضيه بالمسطرة من عباس عطوي في الدقيقة 63. وسجل حسن معتوق الإصابة الثانية له والخامسة للأنصار في الدقيقة 68 بكره إلى سقف المرمى بعد كره مرتده من الحارس بعد تسديدة من حسام اللواتي من خارج المنطقة.
أفضل لأعب في المباراة: لأعب الأنصار أنس ابو صالح.
مثل الأنصار الحارس حسن مغنيه (نزيه اسعد 66) واللاعبون حسن بيطار وموزيس لوكاس دي سيلفا وأنس أبو صالح (عدنان حيدر 72) وحسن سميح شعيتو “شبريكو” (كلفن ضو 63) وجهاد ايوب وحسام اللواتي وحسن علي شعيتو “موني” وعباس عطوي “اونيكا” (الحاج مالك 81) وحسن سعد “سوني” (محمود كجك 66) وحسن معتوق.

ومثل: الشباب الغازية الحارس أحمد دياب واللاعبون قاسم ليلا وحسين نصر الله وأحمد مكي (أحمد ناصر 66) ورامي فقيه ومحمد الدر وعلي قبيسى (علي يزبك 82) وحسين جواد خليفة ونيلسون جيمس (علي فقيه 46) واستيفان اوساوا وكنالي جونيور.
الحكام: هادي سلامة وعاونه علي فقيه وعدنان عبدالله وحسام المقدم حكماً رابعاً.
الانذارات: أحمد دياب (8) واستيفان اوساوا (34) وحسن سميح شعيتو “شبريكو” (38) وأحمد مكي (43).
طرد: لا يوجد.
المراقب: سعيد عبد الخالق

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملاعب مشكلة المشاكل

Share this on WhatsAppيشكو معظم المدربين في اندية الدرجة الأولى من الملاعب وسوء حالها لا ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com