أخبار عاجلة

في أم المباريات عقل مدرب وولادة نجم

كتب: اسماعيل حيدر

لا تحيد ام المباربات عن عقل المدرب وعبقريته، اذ انه في مثل هذه اللقاءات تلعب الخبرة دورها. كان المدرب المحلي الشاب باسم مرمر قمة بالعطاء الذهني والتكتيكي عرف كيفية التعامل مع الظروف المحيطة به والنقص الحاد في صفوفه لكنه لم يأبه لأن العهد لا يتأثر بالغيابات، فريق صاحب منظومة ثابتة في العقلية الكروية.

براي مرمر ان اللاعب الجاهز هو صاحب الحق في خوض المباراة وعليه يبني منظومته، الم تشاهدوا حسين الزين وعلي حديد يلعبان في جهة واحدة وهي الخطة التي فكك مرمر بها طلاسيم الدفاع في النجمة واثبتت فاعليتها بدقة عالية.

يفكر مرمر في كل مباراة لكل واحدة قانونها الجازم بهذه الطريقة وصل الفريق الى مرمى النجمة مرارا وهو أمر لم يفعله في المباريات السابقة ولم يكن بهذه الدقة وتلك العبقرية.

العهد ما زال على العهد لم يخسر في الدوري منذ عشرات المباريات ما يعني ويؤكد ان الاتي أعظم

ابتكر مرمر خطته بطريقة عصرية ابدع الزين وحديد وتألق صمام الفريق وروحه النابضة هيثم فاعور ناهيك عن الأسماء الأخرى التي حولت الملعب حلبة من الاثارة.

في ام المباريات تحرر احمد زريق وتفنن، وفيها ولد حسين منذر وأعلن عن نجم يشبه اللاعبين الكبار الذين يمتازون بالسرعة والعقل والبديهة.

لم يكن النجمة في يومه تاه اللاعبون وضاعوا.. السبب في ضعف اللياقة وعدم وجود لاعب ارتكاز وخط وسط يتيم.

أثبت المدير الفني بونياك انه ضعيف وغير قادر على توظيف اللاعبين في مراكزهم فاطاح بالفريق وبامكانيات نجومه وهو امر كان متوقعا بعد سلسلة من العروض الباهتة.

لكن ذلك لا يمنع ان يعود النجمة بعودة ابنه البار موسى حجيج الذي يعرف كيف يرسي مداميك الفريق ويعيده الى الواجهة ويعبر من خلاله الى بر الامان.

هذا النجمة الذي خذله بونياك لكنه لم يقع، واذا حصل فانه يبقى واقفا على قدميه فانتظروه مجددا وان الاتي لقريب

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تشيوبوتاريو لا تكابر او تغامر وثبت التشكيلة

Share this on WhatsAppكتب حسين حجازي مرة جديدة يتحفنا المدرب الروماني ليفيو تشيوبوتاريو والذي يقف ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com