أخبار عاجلة

كأس النخبة يعلن عن مولد نجم جديد لإقطاب الكرة

 

اكل السمك الحوت.. وغمرت المياه العذبة البحر، لم يعد بالإمكان اكثر مما كان المال وحده لا يكفي، الجراة والعقيدة والروح وحدها تصنع الفارق.

كأس النخبة يعلن عن مولد نجم جديد بات فريق الساحل قطبا من أقطاب الكرة اللبنانية، منافس عنيد له تطلعاته الخاصة وأسلوبه التكتيكي المبدع، وروحه الفياضة التي تأسر القلوب.

كأس النخبة إمثولة حية عن الصراع بين الجاه والبساطة، لم يتوقع احدا ما فعله الساحل الفريق المكافح بعقيلة الادارة والجهاز الفني والالتفاف الجماهيري.

نعم اكل السمك الحوت وفاضت المياه العذبة لتملأ البحر وتجني ثمارا وورودا، انهار المال والجاه على رؤوس أصحابه، وركض البسطاء ليحملوا الكأس.

إنجاز تاريخي لا غبار عليه بذل فيه سمير دبوق ما بامكانات لا تساوي ربع ميزانية الأنصار، لكنها نابعة من القلب و ونتيجة الجهد والتضحية، رئيس أمثولة يعطي دروسا في الطيبة والتفاعل مع الآخرين، مفعم بالذكاء ولديه نظرة ثاقبة.

من كان يتوقع للساحل ان يواجه فريق الأنصار بهذه الطريقة وبهذا الإندفاع، من صدق ان مجموعة من اللاعبين صغارالسن ومعهم المخضرم الختيار لا بل الشاب بين عدد من المخضرمين استطاعوا ان ينتزعوا من النجوم اصحاب مئات الالاف من الدولارت المبادرة.. من كان يتوقع ان يسجل الساحل وان يتقدم بالثلاثية وان يجر خصمه الى ركلات الجزاء، انه فجر جديد للكرة اللبنانية.

لم يعد العهد والأنصار والنجمة هم الأقطاب بات الساحل منافسا لهم، أعلن عن نفسه عن مولد نجم جديد رفع رئيسه سمير دبوق الكأس مرفوع القامة يمشي ممشوق الهامة يسير.. وكان الانجاز.

ال دبوق سمير ووسيم وعلي.. على خطى الانتصارات قلوب مفتوحة تغمر الجميع، في بيت الرياضيين .. كل الرياضيين على السواء.

لو ان العهد لعب بنفس الروح امام اصحاب الجاه في السعودية لكان قلب المعادلة وقد يفعلها اذا صمم في الاياب.

لو ان النجمة استطاع ان يلملم إحداثياته ويشرع الاستقرار في اروقته يمكن ان يحقق المزيد.

لو ان الأنصار اكتفى بما لديه ولم يستنهض بامواله وصفقاته  عقول اللاعبين كان يمكن أن يقال كلام اخر.

شباب الساحل يعني عشق اللاعبين للقميص والوفاء للرئيس والتقيد بتعليمات المدير الفني محمود حمود وبتوجيهات علامة وحسين فاضل وكل الحريصين على النادي الذين لا يبيعون كلاما ببلاش ولا يغالون بالكلام وبالتبييض.

صدقوني انا لا اغالي بكلامي وبعبارات المودة ان سمير دبوق ليس بحاجة للتبجيل والساحل بمكوناته على الطريق السليم وأعلن عن مولد نجم جديد للكرة اللبنانية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملاعب مشكلة المشاكل

Share this on WhatsAppيشكو معظم المدربين في اندية الدرجة الأولى من الملاعب وسوء حالها لا ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com