أخبار عاجلة
Al Ahed's players and coaching staff celebrate with the trophy after winning the 2019 AFC Cup Final between North Korea's April 25 Sports Club and Lebanon's Al Ahed FC at Kuala Lumpur Stadium in Kuala Lumpur on November 4, 2019. / AFP / Mohd RASFAN

كورونا يفرض تأجيل مباراة العهد والجيش السوري في كأس الاتحاد الآسيوي

تبلغ نادي “العهد” بطل لبنان في كرة القدم في المواسم الثلاثة الماضية وحامل لقب مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي الموسم الماضي، تأجيل مباراته وفريق الجيش السوري التي كانت مقررة الاثنين في 9 الحالي على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، في المرحلة الثالثة للمجموعة الاولى من كأس الاتحاد الآسيوي 2020.

وجاء قرار التأجيل في رسالة وجهها الأمين العام للاتحاد الآسيوي ويندسور جون إلى الأمين العام للاتحاد اللبناني جهاد الشحف، على خلفية الخشية من تفشي فايروس كورونا.

وسبق للاتحاد الآسيوي تأجيل مباريات عدة في مسابقتي دوري ابطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي، وصولا الى تعليقها كلها. وشمل التأجيل مباراة لفريق الانصار اللبناني كانت مقررة في الامارات.وعقد الاتحادين الآسيوي والدولي “الفيفا” اجتماعات خاصة بمباريات التصفيات الآسيوية لمونديال قطر المقررة الشهر الحالي، للبت بإقامتها أو تأجيلها في ضوء التطورات الخاصة بكورونا.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العلاقات تحسنت كثيراً

Share this on WhatsAppشهدت العلاقة بين رئيسي ناديين متنافسين من الدرجة الأولى الكثير من التحسن ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com