أخبار عاجلة

مباراة غزيرة بالأهداف تنتهي بالتعادل بين العهد والصفاء

شهدت مباراة العهد والصفاء غزارة تهديفية عالية بلغت نصف دزينة من الأهداف بالتمام والكمال، تقاسمها الفريقان على مدار شوطي اللقاء ابذي مان جميلاً جداً بفضل الأهداف الغزيرة التي شهدها.
جاء الشوط الاول متواضعاً لناحية الفرص بالرغم من سيطرة لاعبي العهد على اغلب مجريات الشوط الا ان النتيجة كانت معاكسة حيث احرز الصفاء هدف التقدم عند الدقيقة ٤ اثر رمية تماس من مصطفى الشمعة ارتطمت باللاعب نور منصور لتسكن شباك هادي خليل.
و اثمرت سيطرة العهد بإدراك التعادل في الدقيقة ٣٥ اثر ركنية محمد حيدر التي وجدت رأس زميله فؤاد عيد الذي هز شباك الصفاء ، و لكن لاعبي المدرب محمد الدقة عادوا للتقدم في الثواني الاخيرة من الشوط الاول بعد ان تحصل اللاعب موسى طويل على ركلة جزاء ترجمها زميله اكرم مغربي داخل الشباك لينتهي الشوط الاول بتقدم الصفاء ٢/١.
بداية الشوط الثاني كانت قوية من قبل العهد الدي ضغط للتحصل على التعادل فكان له ما أراد بعد ان تحصل محمد حيدر على ركلة جزاء ترجمها اللاعب نفسه في المقص الايسر لمرمى الصفاء. لكن الرد الصفاوي لم يتأخر اذ مرر حسن هزيمة كرة بينية ضرب بها دفاع العهد لتصل الى زميله حسن المهنا المنفرد بالحارس هادي خليل والذي لم يجد صعوبة في اسكانها الشباك ليعيد التقدم لفريقه من جديد. ووسط الاحتجاجات على التحكيم من قبل الجهاز الفني للصفاء ، عاد العهد و عادل النتيجة من جديد بعد تمريرة من حسين منذر عن الجهة اليمنى تصل لزميله طارق العلي وهو بمواجهة المرمى فوضعها بسهولة في الشباك، لتنتهي المباراة بالتعدل الإيجابي (3-3)

 

 

 

العهد 3– الصفاء 3
التاريخ: الأحد 18 نيسان 2021.
المرحلة: الرابعة من سداسية الاوائل من الدوري الـ61.
الشوط الأول: 1 – 2.
الملعب: صيدا البلدي.
الجمهور: من دون جمهور.
الأهداف: افتتح الصفاء التسجيل في الدقيقة 4 بعد رمية تماس من مصطفى الشمعة، لترتطم الكرة بمدافع العهد نور منصور وتهز الشباك.
وسجل فواد عيد هدف التعادل للعهد في الدقيقة 35 بكره راسيه بعد ركنيه من محمد حيدر.
وسجل أكرم مغربي اصابة الصفاء الثانية في الدقية 45 بكره على يمين الحارس العهداوي هادي خليل من علامة جزاء.
وادرك محمد حيدر التعادل 2 ـ 2 للعهد في الدقيقة 50 من ضربة جزاء (بنالتي)
وسجل حسن مهنا الإصابة الثالثة للصفاء في الدقيقة 56 بعد تمريرة بينية من حسن هزيمة ضرب بها خط دفاع العهد لتصل الى حسن المهنا المنفرد بالحازس هادي خليل والذي ارسل الكرة للشباك
وادرك العهد التعادل للمرة الثالثة عبرطارق العلي في الدقيقة 67 بعد تمريرة من حسين منذر على الجهة اليمنى لتجد طارق العلي امام المرمى الذي اسكنها بسهولة في شباك الصفاء
أفضل لاعب في المباراة: لاعب العهد محمد حيدر.
مثل: العهد الحارس هادي خليل واللاعبون : نور منصور وحسين زين وحسين دقيق ومحمد حيدر ووليد شور (حسن سرور 46) وهيثم فاعور ومحمد المصري (علي الحاج 46) وعلي حديد وحسين منذر وفؤاد عيد (طارق العلي 62).(محمود زبيب 88).
مثل: الصفاء الحارس ربيع الكاخي واللاعبون حسن هزيمة ومحمد سليمان ومصطفى الشمعة (حسين مرتضي 83) ومحمد زين طحان وحمزة سلامي (محمد شور 36) وحيدر خريس وأحمد جلول وموسى الطويل وحسن مهنا وأكرم مغربي (سلطان حيدر 83)
الحكام: الشيخ أحمد علاء الدين وعاونه سامر بدر وعلي بري وعلي رضا حكماً رابعاً.
الانذارات: حسين منذر (56) وحسين مرتضي (83) وعلي المرقباوي (89).
طرد: لا يوجد.
المراقب: محمد حنينه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأنصار الفائز على النجمة بطلاً للدوري للمرة الـ14

Share this on WhatsAppطبع فريق الأنصار مباراة القمة والديربي الخاص مع فريق النجمة على لقب ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com