أخبار عاجلة

مقررات اللجنة الادارية لنادي الحكمة بيروت

عقدت اللجنة الإدارية لنادي الحكمة الرياضي – بيروت جلسة في مقر النادي في الأشرفية وتداولت في بنود جدول الاعمال واتخذت عدة قرارات ابرزها ما ياتي:
– تبلغت اللجنة الإدارية بعد الزيارة التي قامت بها إلى سيادة مطران بيروت للموارنة وليّ الحكمة بولس عبد الساتر تشكيل لجنة تضم المطرانية ورئيس مدرسة الحكمة الاشرفية وإدارة النادي للبحث في شؤون النادي واحتياجاته، على ان تتواصل الإجتماعات دوريا لما فيه مصلحة النادي.
– ضمت اللجنة الإدارية صوتها إلى صوت رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة أكرم حلبي في التحذير من الخطر الذي يداهم كرة السلة اللبنانية وانديتها خصوصاً والرياضة اللبنانية عموماً، وتؤكد تضامنها مع اتحاد اللعبة ومشاركتها مع باقي الاندية في السعي إلى إيجاد الحلول اللازمة لإنقاذ لعبة كرة السلة.
– تلقت اللجنة الإدارية كتابا من امين صندوق النادي السيد جورج بركات بتضمن طلب إعفائه من مهامه كأمين صندوق ورئيس لجنة كرة السلة. وافقت على الطلب وقررت تعيين السيد ايلي رشدان لتولي مهام امانة الصندوق، والسيد سمير صالح لرئاسة لجنة كرة السلة، وإبلاغ من يلزم لاعتماد توقيع امين الصندوق الجديد ايلي رشدان.
– وجهت اللجنة الإدارية كتب شكر إلى رئيس اللجنة المنظمة لدورة حسام الدين الحريري لكرة السلة السيد نزار الرواسو وإلى الاتحاد المصري لكرة السلة ورئيس الشركة المنظمة لدورة مصر الدولية الاولى السيد الحسيني سمير لاستضافة فريق النادي في الدورة، ووجهت التهنئة الى الفريقين الفائزين بلقب الدورتين (الرياضي بيروت والاتحاد السكندري)
– توقفت اللجنة عند النتائج المميزة التي تحققها فرق النادي (ثلاثة انتصارات من ثلاث مباريات في بطولة كرة القدم، وانتصارين من ثلاث مباريات في بطولة كرة السلة)، ووجهت الشكر إلى الجهازين الفنيين لكرة القدم وكرة السلة ولاعبي الفريقين على الجهود المبذولة لرفع راية النادي.
– شكرت اللجنة الإدارية جمهور النادي الوفي الذي يتواجد بالآلاف في ملعب فؤاد شهاب في جونية في المباراة امام الاهلي صيدا، وقاعة انطوان شويري – غزير في المباراة ضد الرياضي بيروت، على الصورة الحضارية المشرفة والرائعة التي ظهر بها حيث خلت المدرجات من اي شعارات سياسية أو دينية او شتائم أو اي تشجيع غير رياضي، وهو ما يؤكد ريادة نادي الحكمة وجمهوره في مختلف الملاعب اللبنانية.
– وجهت اللجنة الإدارية التحية إلى رابطة المشجعين على الجهد الاستثنائي الذي تقوم به في إظهار الصورة الحقيقية لجمهور النادي في الملاعب المختلفة.
– توجهت اللجنة بالتحية إلى لاعب النادي الرياضي بيروت ومنتخب لبنان وائل عرقجي على الروح الرياضية والتصرف الصادق الذي اظهره في خلال المباراة بين فريقي الناديين.
– وافقت اللجنة الإدارية على قبول 41 طلب انتساب مستوفيا الشروط القانونية، ومرفوعة اليها من لجنة الانتسابات التي كانت درست تلك الطلبات وأقرتها، ودعت كل من قُبل انتسابه إلى المبادرة لدفع رسم الانتساب والاشتراك السنوي حسب الالية المعلنة من قبله، ودعت محبي وجمهور النادي إلى الانتساب بكثرة إلى الجمعية العمومية.
– ذكرّت اللجنة الإدارية الاعضاء الحاليين في الجمعية العمومية للنادي بضرورة تحديث البيانات الشخصية الخاصة بهم والمبادرة إلى دفع رسم الاشتراك السنوي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تشيوبوتاريو لا تكابر او تغامر وثبت التشكيلة

Share this on WhatsAppكتب حسين حجازي مرة جديدة يتحفنا المدرب الروماني ليفيو تشيوبوتاريو والذي يقف ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com