أخبار عاجلة
Al Ahed's players and coaching staff celebrate with the trophy after winning the 2019 AFC Cup Final between North Korea's April 25 Sports Club and Lebanon's Al Ahed FC at Kuala Lumpur Stadium in Kuala Lumpur on November 4, 2019. / AFP / Mohd RASFAN

ناديا العهد والأنصار يفتتحان مشوارهما في كأس الإتحاد الآسيوي الاثنين المقبل

يفتتح ناديا العهد والأنصار مشوارهما في كأس الإتحاد الآسيوي الاثنين المقبل حيث يواجه حامل اللقب فريق هلال القدس الفلسطيني على ملعب المدينة الرياضية عند الساعة السابعة مساء فيما يلتقي الأنصار مع الكويت الكويتي علىاستادناديالكويت في تمام الساعة الخامسة بتوقيت بيروت.

وينعقد الإجتماع الفني الخاص بمباراة العهد يوم الأحد في فندق الرمادا عند الساعد الحادية عشرة صباحاً يليه المؤتمر الصحفي عند الساعة الثانية عشرة.

ووقع العهد في المجموعة الأولى إلى جانب كل من المنامة البحريني والجيش السوري وهلال القدس فيما جاء الأنصار في المجموعة الثانية إلى جانب الوثبة السوري، الفيصلي الأردني والكويت الكويتي.

وكان الأنصار بقيادة المدرب عبد الوهاب أبو الهيل انخرط في معسكر خارجي في العاصمة القطرية الدوحة على ملعب تخلله مباراة ودية مع البدع القطري استعداداً لمباراة الكويت الكويتي.

في المقابل،اقتصرت تحضيرات العهد على الإستعدادات المحلية في بطولة حارة حريك ودورة فورتين الوديتين.

وحقق العهد لقب كأس الإتحاد الآسيوي بفوزه على فريق 25 نيسان الكوري الشمالي في المباراة النهائية التي أقيمت في كوالالمبوربهدف الغاني عيسى ياكوبو ليمنح لبنان لقبه القارّي الأول.

وكان العهد ثالث فريق لبناني يبلغ النهائي بعد النجمة (2005) والصفاء (2008)، ولم يتلقّ بطل لبنان للمواسم الثلاثة الأخيرة أي خسارة في مبارياته الـ 11 في المسابقة، وحقق فوزه السابع مقابل أربعة تعادلات، واهتزت شباكه ثلاث مرات فقط

x

‎قد يُعجبك أيضاً

متى ينهي الاتحاد حيرة الأندية ؟؟

Share this on WhatsAppكتب حسين حجازي تعيش الاندية الكروية التي تتابع خوض التمارين حالة من ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com