أخبار عاجلة

هل يكسر العهد القاعدة ويفوز في المباراة الافتتاحية ، كما كسرها في منح المكافآت ؟؟؟

لم يسبق لفريق العهد ان فاز في اي مباراة افتتاحية له في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي في السنوات الأخيرة، في عهد رئيسه الحالي تميم سليمان، اذ  خسر المباراة الأولى امام التين اسير في عام (2016) ولم يشارك عام (2017) ثم تعادل مع الزوراء العراقي في اولى مبارياته عام (2018) وتعادل مع القادسية الكويتي عام (2019) والطريف في الامر انه في كل هذه المرات كان يعود ويتأهل كبطل للمجموعة، فهل سيكسر العهد هذه القاعدة ويحقق فوزه الأول افتتاحاً، ام انه سيبقى مع المثل الذي يقول العبرة في الخواتيم ؟

، من جهة ثانية علم موقع elmaestrosport ان إدارة نادي العهد قد وعدت اللاعبين بمكافآت مادية في حال تحقيق الفوز ، وهذا امر يحصل للمرة الاولى في دوري المجموعات بالنسبة لنادي العهد ، وجرت العادة  ان توزع الحوافز وتمنح المكافآت من الادوار الاقصائية وليس من دوري المجموعات، لكن وبعيداً عن كل ذلك فان كل الجمهور اللبناني يأمل بان يحقق فريق العهد الفوز في مباراة اليوم ليبدأ حملة دفاعه عن لقبه بشكل مثالي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاتحاد اللبناني للكيوكوشتكاي نعى ” الشيهان ” حمزه حاطوم

Share this on WhatsAppنعى الاتحاد اللبناني للكيوكوشنكاي ” الشيهان ” حمزه حاطوم الحاج حمزة حاطوم ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com