أخبار عاجلة

يوم راحة في معسكر فريق النجمة في الدوحة

الدوحة – طارق يونس:
أعطى الجهاز الفني لفريق نادي النجمة جميع اللاعبين يوم راحة (السبت)، خلال معسكره الذي يقيمه في العاصمة القطرية الدوحة منذ العاشر من الشهر الحالي، على أن يعاودوا نشاطهم التدريبي صباح غد الأحد.
وكان الفريق النبيذي قد لعب مباراته الودية الثانية في معسكره امام منتخب لاوس الأولمبي وخسر أمامه (٢/١)، في مباراة اشرك فيها الجهاز الفني تشكيلة شابة في الشوط الاول، ودعمها بعدد من اللاعبين الأساسيين خلال مجريات الشوط الثاني، وسجل الهدف الوحيد علي الحاج.
وكان النجمة تغلب في بداية معسكره على فريق مسيمير (١/٢)، سجلهما ايساكا وعلي الحاج.
يذكر أن رئيس النادي اسعد الصقال غادر الدوحة مساء أمس، بعد أن أمضى ثلاثة أيام مع الفريق اطمأن خلالها على سير العمل في المعسكر.
وعلق امين سر النادي ورئيس البعثة الحاج اسعد سبليني عن الايام الماضية من المعسكر قائلا: ان الغاية من المعسكر رفع جاهزية الفريق والتركيز على معالجة الثغرات الموجودة ورفع معدل اللياقة البدنية ولمزيد من الانسجام والاحتكاك، عبر إجراء تمارين صباحية ومسائية، بالإضافة إلى تمارين السباحة وقاعة الحديد، وبالتالي فإن أجواء المعسكر تشير إلى الجدية التامة للاستفادة من هذه الفرصة التي استطاعت إدارة النادي توفيرها من خلال اتصالاتها وعلاقتها الجيدة مع الاتحاد القطري وبمواكبةمن الدكتور محمد عواضة المشكور دائما على اهتمامه ومواكبته من أجل تسهيل مهمة الفريق خلال المعسكر.
وأضاف سبليني قائلا: اود ان اقدم شكري وامتناني لسفير لبنان في الدوحة حسن نجم على زيارته لمقر البعثة والاطمئنان عليها، كما اوجه الشكر للجالية اللبنانية في قطر على حضورها ومؤازرتها في مباريات وتمارين الفريق.
وختم سبليني حديثه بتهنئة المنتخب الوطني على نتيجة التعادل مع المنتخب الكوري الجنوبي ومتمنيا الفوز على منتخب كوريا الشمالية الثلاثاء المقبل، وعودة الروح إلى الربوع اللبنانية بشكل عام وعلى كرة القدم والدوري اللبناني بشكل خاص.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

متى ينهي الاتحاد حيرة الأندية ؟؟

Share this on WhatsAppكتب حسين حجازي تعيش الاندية الكروية التي تتابع خوض التمارين حالة من ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com