أخبار عاجلة

أتلانتا يحقق رقما قياسيا في فوزه على بولونيا وسط خلاف للمدربين

رويترز

رفع أتلانتا رصيده من الأهداف في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم إلى 95 هدفا، الأكثر في موسم واحد منذ أكثر من 60 عاما، بعد فوزه 1-صفر على ضيفه بولونيا في مباراة شهدت خلافا غاضبا بين المدربين يوم الثلاثاء.

ونحج البديل لويس مورييل، الذي شارك مع بداية الشوط الثاني، في تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 62 ليمدد سلسلة أتلانتا من عدم الخسارة في الدوري إلى 15 مباراة ويرفع رصيد فريقه إلى 74 نقطة قبل ثلاث مباريات على النهاية.

ومع ذلك لا يزال الفريق متأخرا بفارق ست نقاط عن يوفنتوس المتصدر الذي خاض مباراة أقل ويبدو في طريقه للفوز باللقب، بينما يحتل إنتر ميلان، الذي سيستضيف فيورنتينا يوم الأربعاء، المركز الثالث برصيد 72 نقطة.

وكان فيورنتينا اخر فريق سجل 95 هدفا في موسم 1958-1959 بينما لا يزال أتلانتا أقل بكثير من الرقم القياسي التاريخي الذي سجله تورينو موسم 1947-1948 والبالغ 125 هدفا.

وتوترت الأجواء في الشوط الأول عندما اشتكى جيان بييرو جاسبريني مدرب أتلانتا للحكم من أحد لاعبي بولونيا وتوجهت له كلمة بذيئة من الجانب المقابل من نظيره سينيشا ميهايلوفيتش.

ومع عدم وجود جماهير في المدرجات، التقطت مكبرات الصوت كلمة ميهايلوفيتش المشينة ونقلتها للمشاهدين في جميع أنحاء العالم ليشهر الحكم البطاقة الصفراء للمدربين قبل أن يُطرد جاسبريني لمواصلة الاعتراض على الحكام.

وسنحت لبولونيا، الذي تعرض لهزيمة ساحقة 5-1 من ميلان في المباراة الماضية وتسببت في غضب ميهايلوفيتش، أفضل الفرص في الشوط الأول عندما أطلق موسى بارو ركلة حرة قوية ارتدت من العارضة.

واقترب المهاجم الجامبي من هز الشباك بعد مرور ساعة من البداية عبر تسديدة بعد تمريرة للخلف من زميله الياباني تاكيهيرو تومياسو لكن أتلانتا هز الشباك من الهجمة التالية.

وحول تيموثي كاستاني تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء وصلت إلى دوفان زاباتا الذي هيأها لمواطنه الكولومبي مورييل ليسدد في الشباك ويواصل غياب بولونيا صاحب المركز العاشر عن الانتصارات للمباراة الخامسة على التوالي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلان عن جدول مباريات النسخة الأولى من المونديال في الشرق الأوسط والعالم العربي

Share this on WhatsAppأُعلن أمس عن جدول مباريات بطولة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ والتي ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com