أخبار عاجلة

إتحاد الطاولة يفتح باب الترشّح لإنتخاب لجنته الإدارية الجديدة

أعلن الإتحاد اللبناني لكرة الطاولة فتح باب الترشّح لإنتخاب لجنة ادارية جديدة مقرّرة عند الرابعة من بعد ظهر السبت في 12 كاون الأول الجاري  في قاعة “بانوراميك” التابعة لنادي مون لاسال – عين سعادة.

وعمّم الإتحاد على أنديته كتابي دعوة لحضور الجمعيّة العموميّة العادية المقرّرة عند الثالثة من بعد الظهر, والجمعية العمومية الإنتخابية التي ستنعقد عند الساعة الرابعة من اليوم ذاته. وحدّد شروط المشاركة والترشّح كالآتي:

يشارك فقط في هذه الإجتماعات الأندية المسدّدة لإشتراكها السنوي والتي قد شاركت في إحدى البطولات الرسميّة للفرق لعام 2019 على أن تكون لديها إفادة إداريّة صالحة المدة لغاية تاريخ الإجتماع إستنادا” لقرار وزارة الشباب والرياضة رقم 88/1/2020 تاريخ 25/8/2020.

على مندوب النادي بما في ذلك الرئيس أن يكون مزودا” بكتاب تفويض موقّع من الرئيس وأمين السّر حسب الأصول مع ذكر تاريخ القرار ورقم الجلسة و  ممهورا” بختم النادي.

-الجمعيّة العموميّة العاديّة: في حال لم يكتمل النصاب في الجلسة الأولى (النصف زائد واحد)

فإنها مدعوّة للإنعقاد في جلسة ثانية بتاريخ 19 الجاري في المكان والزمان عينهما ويكون النصاب قانونيّا” بمن حضر.

  • الجمعية العمومية الإنتخابية: يكون النصاب قانونيا” في الجلسة الأولى بحضور الثلثين وإلاّ ستكون الجمعية العمومية مدعوّة حكما” إلى إجتماع ثان يعقد يوم السبت الواقع فيه 19/12/2020 في المكان والزمان عينهما, وإذا لم يكتمل النصاب في الجلسة الثانية بحضور النصف زائد واحد من الأعضاء تكون الجمعيّة العموميّة مدعوّة حكما” إلى إجتماع ثالث يعقد يوم السبت الواقع فيه 26/12/2020 في المكان والزمان عينهما وبمن حضر من الأعضاء.

ولقد فتحت مهلة الترشّح الإثنين 30 تشرين الثاني وتستمر حتى 5 كانون الأول (يوميا” ما بين الحادية عشرة صباحا” والرابعة بعد الظهر). وتسلّم طلبات الترشيح موقّعة من المرشّح شخصيّا” إلى أمانة سرّ الإتحاد في مقرّ الإتحاد في كفرشيما. ويحصل المرشّح على إيصال بمستنداته وتعلن أسماء المرشحين عند إنتهاء فترة التراشيح.

شروط الترشيح

  • يشترط في المرشّح أن يكون لبنانيّا” قد اتمّ الثامنة عشرة من عمره وأن يتقدّم بصورة عن هويته أو إخراج قيده الإفرادي وصورة شمسية حديثة.
  • أن يكون متمتّعا” بحقوقه المدنيّة وغير محكوم عليه بجناية أو جنحة شائنة, وأن يتقدّم بسجل عدلي لا يعود تاريخه لإكثر من ثلاثة أشهر.
  • أن لايكون عضوا” في أي هيئة إداريّة لإتحاد آخر.
  • على المرشّح غير الحيادي أن يحصل على ترشيح من الهيئة الإدارية لناديه مختوم وموقّع من رئيسها وأمين سرّها حسب الأصول ويحدّد رقم محضر الجلسة التي إتّخذ فيها قرار الترشيح وتاريخها.
  • على المرشّح الحيادي أن يحصل على مصادقة ناد واحد حسب الأصول بكتاب رسمي صادر عن النادي مختوم وموقّع من قبل الرئيس وأمين السرّ ومحدّد عليه رقم الجلسة التي إتّخذ فيها قرار المصادقة على الترشيح وتاريخها.

على مندوب النادي وحتى رئيسه أن يكون مزوّدا” بكتاب تفويض لحضور الإجتماع ممهورا” بختم النادي وموقّعا” حسب الأصول من رئيسه وأمين سرّه مع تحديد تاريخ إتّخاذ القرار في الجلسة الإداريّة للنادي مع ذكر رقم الجلسة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حجازي : يوم غد  ستعود تمارين فريق البرج  عصراً

Share this on WhatsAppقال مدرب فريق البرج  فؤاد حجازي خلال اتصال هاتفي مع موقع elmaestrosport ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com