إصابة خطيرة ليوسين بولت في مباراة خيرية لنجوم العالم ضد نجوم انكلترا

يعاني يوسين بولت من إصابة خطيرة أثناء لعب كرة القدم مع المشاهير وتعرض لتمزق في وتر العرقوب ولذا انسحب مصابا من مباراة بين نجوم عالميين ونجوم انكليزي . فقد تعرض يوسين بولت، الذي لا يزال يحمل الأرقام القياسية العالمية لسباق 100 متر و200 متر وتتابع 4×100، لإصابة خطيرة أثناء مباراة ودية في إنكلترا. وأصيب الحائز على الميدالية الذهبية الأولمبية ثماني مرات، والتي يبلغ من العمر 37 عامًا وتقاعد في العام 2017، بكسر في كعب العرقوب أثناء لعبه في Soccer Aid، وهي مباراة تُقام سنويًا لجمع الأموال لصالح اليونيسف . وكان يوسين بولت، الذي كان يلعب في فريق نجوم العالم الذي يدربه ماوريسيو بوتشيتينو انسحب على أثر الاصابة من ملعب ستامفورد بريدج ، ليؤكد بعدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تعرضه لتمزق في وتر العرقوب . وهي المرة الأولى منذ عام 2018 تفوز انكلترا بلقب Soccer Aid، والتي انتهت بنتيجة 6-3، أمام تشكيلة العالم.
لاعبو إنكلترا في Soccer Aid: جيل سكوت، ستيفن بارتليت، بوبي برازيير، ستيوارت برود، أليكس بروكر، غاري كاهيل، كارين كارني، جو كول، جيرمين ديفو، إيرين دوهرتي، داني داير، مو فرح، توم جرينان، إدي هيرن، ديفيد جيمس. ، بادي ماكجينيس، مينيمينتر، سامانثا كويك، سام طومسون، ثيو والكوت، إلين وايت وجاك ويلشير.
ولاعبو نجوم العالم في Soccer Aid: يوسين بولت، مايسي آدم، ثيو بيكر، توني بيلو، روبرتو كارلوس، بيتر تشيك، مارتن كومبستون، أليساندرو ديل بييرو، دايموند، مايكل إيسيان، باتريس إيفرا، تومي فيوري، إيدن هازارد، رومان كيمب، كايلين. كايل، لي ماك، جيسون مانفورد، جون أوبي ميكيل، وإيميت جيه سكانلان.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في أولى مفاجآت البطولة سلوفاكيا تسقط بلجيكا

Share this on WhatsAppألغت تقنية الفيديو هدفي روميلو لوكاكو على مدار شوطي مباراة منتخب بلاده ...