أخبار عاجلة

إنتر يجتاز جنوة بثلاثية ويضغط على يوفنتوس المتصدر

رويترز

فرض إنتر ميلان الضغط على يوفنتوس متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعد هدفين من روميلو لوكاكو ليفوز 3-صفر على جنوة المهدد بالهبوط يوم السبت.

واجتاز إنتر، قبل خوض آخر جولتين، أتلانتا بفارق نقطة واحدة وتقدم إلى المركز الثاني برصيد 76 نقطة وبفارق أربع نقاط عن يوفنتوس الذي يستضيف سامبدوريا يوم الأحد.

ويتبقى ليوفنتوس ثلاث مباريات وسيكون بوسعه حسم اللقب إذا تفوق على سامبدوريا لكنه في الواقع يظهر بشكل متواضع في الفترة الأخيرة وفاز مرة واحدة فقط في آخر خمس مباريات.

وبقي جنوة في المركز 17 برصيد 36 نقطة وبفارق أربع نقاط عن ليتشي الموجود في بداية منطقة الهبوط والذي يلعب في ضيافة بولونيا يوم الأحد.

وتقدم لوكاكو بهدف لإنتر بعدما تلقى كرة عرضية من كريستيانو بيراجي في الدقيقة 34، وكاد جنوة أن يتعادل سريعا لكن لاعبه فيليب ياجياو سدد في إطار المرمى.

واشتكى أنطونيو كونتي مدرب إنتر مرارا من صعوبات جدول المباريات واللعب في الطقس الحار، وبدا أن فريقه يعاني من مثل هذه الأمور بعد الظهور بشكل متوسط في الشوط الثاني.

وأخطأ أندريا رانوكيا مدافع إنتر في التمرير لكنه أصلح الخطأ سريعا وتصدى لمحاولة المهاجم أندريا فافيلي.

وضمن إنتر الانتصار بعد ذلك في آخر عشر دقائق. واجتاز فيكتور موزيس منافسه وأرسل كرة عرضية منخفضة قابلها أليكسيس سانشيز من مدى قريب لتلمس العارضة وتدخل المرمى قبل سبع دقائق من النهاية.

وفي الوقت بدل الضائع تلقى لوكاكو تمريرة في هجمة مرتدة وراوغ أحد اللاعبين بشكل رائع ثم سدد بقوة من مدى قريب ليرفع رصيده إلى 23 هدفا بالدوري هذا الموسم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برايتون يضمن البقاء في دوري الأضواء بالتعادل مع نيوكاسل

Share this on WhatsAppرويترز ضمن برايتون آند هوف ألبيون البقاء في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com