أخبار عاجلة

إنطلاق دورة نادي الراسينغ لنجوم الزمن الجميل على ملعب الشرق

تقديراً وتكريماً لأسمائهم اللامعة ومسيرتهم المجلية في الملاعب، وفي سياق الحرص على تواصل الأجيال الكروية، ينظّم “وايت التراس” الخاص بجمهور نادي الراسينغ دورة كروية للاعبين القدامى مواليد 1977 وما دون، وذلك إبتداء من يوم السبت المقبل الواقع في 17 أيلول الجاري على ملعب الشرق BFA ـ فرن الشباك. هذا، وسيشارك في الدورة سبعة فرق هي: الراسينغ، البرج، الشرق، الأنصار، الحكمة، الساحل والأهلي صربا. وتحضيراً لانطلاق الدورة عُقد أجتماع تنسيقي في ملعب الشرق ضمّ ممثلين عن الفرق والمنظمين ، وخلاله أجريت القرعة ووزّعت الفرق إلى مجموعتين ، وبنتيجتها حلّ الراسينغ والبرج والحكمة في المجموعة (أ) أما المجموعة (ب)، فضمّت الأهلي صربا والساحل والأنصار والشرق.
وكان قد شارك في الاجتماع: بسام فرحات ومحمد حاطوم (البرج)، ناصيف شريم ومحمد خير الدين (الساحل)، علي حمود وزياد سعادة وشربل الحاج موسى (الراسينغ)، سرجون طاور (الأهلي صربا)، جورج شاهين (الحكمة) وزهير رحال (الأنصار)، إلى جانب ممثلي الوايت التراس، صموئيل حنا وايلي حداد وطوني شماس ووديع أسطا وجورج نادر.
هذا، وستجمع أولى المباريات بين فريقي الراسينغ والحكمة (18.30) من المجموعة (أ)، ثم يلتقي فريقا الساحل والأهلي صربا (20.00)، ثمّ يلعب الأنصار مع الشرق يوم الأحد في 18 الجاري (19.00).
من جهة ثانية، وعلى ملعب مجمع الأمير طلال إرسلان الرياضي في الشويفات، نجح فريق قدامى الراسينغ باحراز كأس الدورة التي نظّمها نادي الصفاء الشويفات خلال الاسبوعين الماضيين وذلك إثر فوزه في المباراة النهائية على فريق قدامى الأنوار الشياح بنتيجة 4 ـ 1 . واستحق لاعبه لويس ترنتيك جائزة هدّاف الدورة برصيد 16 هدفاً.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كريستيانو رونالدو يتعالج نفسياً

Share this on WhatsAppاعترف الطبيب النفسي المعروف جوردان بيترسون أنه يعالج لاعب مانشستر يونايتد البرتغالي ...