أخبار عاجلة

رئيس مجلس الوزراء ودرجال يزوران مدينة البصرة الرياضية والوزارة تقدم شرحا عن منشآتها

اجرى رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي ووزير الشباب والرياضة عدنان درجال، اليوم الاحد 11-4-2021، زيارة تفقدية الى المدينة الرياضية في محافظة البصرة، واطلعا يرافقهما محافظ البصرة اسعد العيداني وعدد من المسؤولين على المنشآت في المدينة وملعب البصرة الدولي 65 ألف متفرج، وملعب الفيحاء ( ١٠) الاف متفرح والملاعب التدريبية، كما تجولا في باقي مرافق المدينة الرياضية.
وابدى السيد الكاظمي اهتماما كبيرا باستمرار العمل في مرافق المدينة الرياضية التي تعد صرحا رياضيا كبيرا، وضرورة مواصلة تطوير المنشآت الرياضية في محافظة البصرة عموما، التي باتت مؤهلة لتضييف مختلف الفعاليات والأنشطة الرياضية في مقدمتها خليجي ٢٥، مؤكدا حرص الحكومة على تقديم كل الدعم والاسناد من اجل انجاح البطولة واستضافة الاشقاء في البصرة الفيحاء.
وقال مدير عام دائرة شؤون الأقاليم والمحافظات طالب جابر ان السيد رئيس الوزراء اثنى على ملاكات وزارة الشباب والرياضة والعاملين في مدينة البصرة الرياضية على جهودهم الكبيرة واظهار هذه المدينة بهذا المستوى الجميل.
وقدم جابر شرحا مفصلا عن المدينة الرياضية التي تضم ملعبين رئيسين واربعة ملاعب تدريبية، والفندق، فضلاً عن المرافق والمنشآت الحيوية الأخرى التي تحظى بالمتابعة والاشراف من قبل وزير الشباب والرياضة عدنان درجال لتكون في الجاهزية المطلوبة لاستقبال الاحداث الرياضية، مبينا ان الصيانة والادامة لهذه المنشآت تتم بملاكات ومهندسين عراقيين وبامكانيات بسيطة، و هذا العمل اثمر عن اظهار هذه المدينة بالشكل المميز من خلال حرص ومهنية وكفاءة الملاكات العراقية.
وبينَّ “جابر” ان دور محافظ البصرة مهم وكبير لانجاح مساعي الوزارة في تنظيم خليجي 25 من خلال دوائر المحافظة واكمال المشاريع الساندة التي تصب في دعم ملف تنظيم الحدث الخليجي.
قصي حسن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بلباو يحبط آمال إشبيلية في الفوز بالدوري الإسباني

Share this on WhatsAppد ب أ اقتنص أتلتيك بلباو فوزا مثيرا من ملعب مضيفه إشبيلية ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com