اتحاد الملاكمة يختتم بطولته للدرجة الثانية

اختتم الاتحاد اللبناني للملاكمة مباريات بطولة لبنان العامة للدرجة الثانية لجميع الفئات، والتي نظمها على مدى اربعة أيام في قاعته في المدينة الرياضية بحضور رئيسه المهندس محمود الحطاب وغالبية أعضاء الهيئة الادارية الى جانب رؤساء اندية الملاكمة في لبنان والمدربين والحكام وجمهور كبير من عشاق لعبة الفن النبيل . جرت البطولة بادارة رئيس لجنة الحكام في الاتحاد العربي للملاكمة المحامي محمد خليلي وشارك فيها ما يناهز الثمانين ملاكما من جميع الفئات العمرية الاربعة وهي: فئة النخبة – فئة الشباب – فئة الفتيان وفئة الاعمار المدرسية وفقا لأنظمة وقواعد الاتحاد الدولي للملاكمة، وجاءت النتائج كالآتي :

ـ فئة النخبة وزن 60 كلغ: الأول: وليد القاقون من نادي بنزاي – الثاني : أحمد الدويري من نادي تايغر- الثالث محمد علي مستراح من نادي BBC-الثالث مكرر: فاروق دلا من نادي الاولمبي

ـ وزن 63،5 كلغ: الاول : ناصر سلوم من المركز العالي للرياضة العسكرية. الثاني: محمد صالح من الامن العام – الثالث: حسن فاعور من نادي BBC – الثالث مكرر: عمر حسن الحسن من نادي أوفياء الرياضي.

ـ وزن 67 كلغ : الاول: محمد علم الدين من نادي تايغر- الثاني: جاد شادي حيدر من نادي الفتوة-الثالث: زوهراب بوياجيان من نادي Box yard – الثالث مكرر : حسن روماني من النادي الاولمبي.

ـ وزن 71 كلغ: الاول: علي حاويك من نادي تايغر – الثاني :انطونيو الحلو من نادي Box Yard- الثالث : عدي عامر الحسن من المركز العالي للرياضة العسكرية – الثالث مكرر : عابد كسار من النادي الاولمبي .

ـ وزن 75 كلغ: الاول: علي محسن بدر الدين من نادي MCS- ـ الثاني بدروس مالاجيان من نادي Box Yard- ـ الثالث بسام الضناوي من نادي تايغر – الثالث مكرر: امين شلهوب من نادي الكرامه.
ـ وزن 80 كلغ: الاول مصطفى جواد سلوم من نادي BBC- الثاني طوني مخلوف من نادي تايغر – الثالث جواد ايلي عتمه من نادي BBC- الثالث مكرر راين سعاده من نادي الفتوة.

ـ وزن 86 كلغ : الاول : اندرو ناصيف من نادي الفجر. الثاني: جو ايلي السغبيني من نادي box yard- الثالث: عمر فريجه من نادي تيتانيوم – الثالث مكرر : علي برجي من نادي MCS  .
ـ وزن 92 كلغ : الاول احمد خالد مزهر من المركز العالي للرياضه العسكرية – الثاني :اليكسي البسوسي من نادي LBK- الثالث باسل علي الحسين من نادي الامن العام – الثالث مكرر جوزيف شربل رميامن نادي box yard .
ـ وزن فوق ال 92 كلغ : الاول علي حماده من نادي BBC- الثاني : قاسم شبو من نادي البشاره- الثالث : جرجس حنا الزيلع من ناديbox yard وفي وزن 48 للاناث فازت بالمركز الاول: ريهام امين حرب من نادي الفتوة (ومدربها : نجا بو كروم) -وحلت في المركز الثاني : زهراء عباس حجيج من نادي المصطفى .
ـ وزن 57 كلغ فازت سابين سعاده حيدر من الفتوة بالمركز الاول ومدربها نجا بوكروم – وحلت ميريام عطيه بالمركز الثاني وهي من نادي صور.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هولندا تتخطى عقبة بولندا بانتظار فرنسا

Share this on WhatsAppاتسمت اولى مباريات المجموعة الرابعة بالقوة حيث خطف المنتخب الهولندي نقاط المباراة ...