أخبار عاجلة

 اتحاد كرة السلة يشيد بالمنتخب وبالتأهل المبكر لكأس العالم

صدر عن الاتحاد اللبناني لكرة السلة بيان مساء الاثنين، موجّه الى منتخب لبنان للرجال بكرة السلة، الذي تأهل الى بطولة العالم التي ستقام العام المقبل ،في ما يلي نصه:
ان رئيس واعضاء الهيئة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة، اذ يتوجهون اليكم فرداً فرداً كجهازين اداري وفني ولاعبين بأسمى مشاعر الفرح والفخر والاعتزاز، ويهنئون كل بطل منكم على ما حققتموه من انجازات للمجتمع اللبناني بأسره وللبنانيات وللبنانيين في لبنان والخارج، انتم الذين انتفضتم على الواقع الصعب الذي نعيشه، فقاتلتم ببسالة ووحدة صف، ووضعتم النصر نصب اعينكم، فحوّلتم الألم الى أمل وأثبتم للعالم بأسره ان لبنان لا يموت ،وان ارادة شعبه تتفوّق على كل المحن مهما اشتدّت الصعوبات .
ابها الأبطال الأحباء، يا ابطال العرب وآسيا، ها انتم تتأهلون اليوم الى كأس العالم باكراً بجدارة وعزيمة وشرف. وبتأهلكم هذا، رفعتم سقف التحدي واصبحنا نتطلّع معكم نحو الانتصارات المتتالية. فدعونا نكون على أهبة الاستعداد للتحضير الدائم بغية تحقيق النتائج المشرّفة كالعادة في “النافذتين الخامسة والسادسة” من التصفيات، وبعدها في كأس العالم ،وما يليها من مسابقات وبطولات ستبقى فيها أرزتنا اللبنانية شامخة بجهودكم. الف مبروك والى المزيد من النجاحات والانتصارات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السلام زغرتا يكسر الجرة مع اتحاد كرة القدم

Share this on WhatsAppصدر عن نادي السلام زغرتا البيان الآتي: نظراً للاخطاء التحكيمية التي تحصل ...