أخبار عاجلة

ادارة النجمة تنفي التعاقد مع مدرب ولاعبين من دولة أوروبية

نشرت إدارة نادي النجمة بيان توضيحي ونفت الاخبار المتداولة حول تعاقدها مع مدرب ولاعبين اوروبيين، وجاء في البيان الذي نشر على صفحة النادي بعد منتصف الليل:

طالعتنا العديد من الصفحات الرياضية على مواقع التواصل الإجتماعي بأخبار نسبتها إلى مصادر من داخل النادي، مفادها أنّ إدارة النجمة بصدد التعاقد مع مدرب من أوروبا الغربية ولاعبين أجانب يحملان نفس جنسيته.

وعليه، يهم نادي النجمة أن يؤكد بأنّ هذه الأخبار هي عارية عن الصحة جملة وتفصيلاً، ويشدد على ما يلي:

١- بما يخصّ الجهاز الفني، إنّ إدارة النادي تعتبر المدرب بلال فليفل من الركائز الأساسية ولديها ملء الثقة بقدراته وليست بوارد الإستغناء عن خدماته، وبالتالي فإنّ مكانته محفوظة في الجهاز الفني للفريق.

٢- بالنسبة للاعبين الأجانب، كما يعلم الجميع أنّ النادي سبق وفسخ عقد المهاجم شيكو أوشيندي بالتراضي، ويتطلع للتعاقد مع أجانب جدد تمهيداً للمشاركة مع الفريق في الإستحقاقات المقبلة وأبرزها كأس الإتحاد الآسيوي. لكننا نؤكد أنّ من بين كلّ اللاعبين الذين تمت مراقبتهم أو مفاوضتهم، لا يوجد حتى الساعة أي لاعب يحمل جنسية أوروبية.

٣- إنّ بثّ هذه الأخبار المغرضة ليست وليدة صدفة، بل هي مبرمجة من قبل أشخاص غايتهم “الحرتقة” على النادي وزعزعة إستقراره.

في الختام، تتمنى إدارة نادي النجمة من جمهورها الوفي والمحب عدم الإنجرار خلف الشائعات، وعدم نشر أي خبر لا يصدر عن جهة رسمية في النادي. مع العلم أنّ أي خطوة جديدة ننوي القيام بها سوف نعلن عنها عبر صفحتنا الرسمية ولن نخفيها عن أحد أو نخجل بها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فشل كتيبة الاورغواي بهز شباك كوريا

Share this on WhatsApp استعمل مدرب الاورغواي دييغو الونسو جميع أسلحته لهز شباك منتخب كوريا ...