أخبار عاجلة

الأنصار اخرج شباب الساحل وبلغ نهائي دورة الشهيد محمد عطوي

 

كتب : طارق يونس
تصوير : طلال سلمان

بلغ فريق الأنصار المباراة النهائية لكأس الشهيد محمد عطوي بكرة القدم إثر تغلبه في الدور نصف النهائي على فريق شباب الساحل (٠/٣)، الشوط الأول (٠/٢)، على ملعب نادي العهد طريق المطار، وشهدت طرد لاعب الساحل يوسف بركات في الدقيقة ٨٨، بحضور امين سر الاتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف وأمين سر نادي العهد محمد عاصي ومدرب منتخب لبنان جمال طه ومساعده وسام خليل.
قدم لاعبو الأنصار أداء هجوميا هو الأفضل لهم في الدورة وفرضوا إيقاعهم على المباراة وحسموا النتيجة بنسبة كبيرة بدءا من الشوط الأول بقيادة اونيكا ومعتوق وموني واكتفوا في تسجيل هدفين عبر المدافع ابو صالح ومعتوق.
وفي الشوط الثاني تابع لاعبو الأنصار الأداء الهجومي وأضافوا الهدف الثالث بواسطة كريم درويش، وعندما اطمأن المدرب ابو الهيل على النتيجة اشرك ٦ من لاعبيه الاحتياط لاراحة الاساسيين ولاعطاء فرصة المشاركة للاحتياطيين.
اما لاعبو الساحل فحاولوا ان يلعبوا بنفس الأسلوب الذي اعتمدوه امام فريق البرج الا انهم واجهوا فريقا يملك ما يكفي من اللاعبين المميزين وخصوصا في خط الهجوم، فصمدوا ٣٠ دقيقة قبل أن يسجل في مرماهم الهدف الأول، وبعد ٣ دقائق سجل الثاني، مع العلم أن مرمى الأنصار لم يختبر بأي كرة خطرة من قبل هجوم الأزرق.
وفي الشوط الثاني نجح لاعبو الساحل في العودة إلى أجواء المباراة عبر هجماتهم المرتدة الخطيرة وكادوا ان يقلصوا فارق الأهداف أكثر من مرة لكن تألق الحارس نزيه اسعد حال دون ذلك.
الأهداف
د٣٠: ركنية للأنصار يحرك منها حسن معتوق المرة فوق منطقة الجزاء يتطاول لها انس ابو صالح ويحولها برأسه على يمين الحارس (٠/١).
د٣٣: يمرر نصار نصار الكرة إلى حسن معتوق فيحولها بتسديدة داخل المرمى (٠/٢).
د٦٥: سلسلة تمريرات بين موني واونيكا ودرويش انهاها معتوق بتمريرة ذهبية إلى كريم درويش الذي لم يتوان بتحول الكرة بسهولة داخل المرمى (٠/٣).
* مثل الانصار: نزيه اسعد، حسن بيطار، انس ابو صالح، نصار نصار (حسين شحادة)، خالد العلي، حسن شعيتو “شبريكو (حسين قعفراني)، عباس عطوي (ناصر مصطفى)، غازي حنينة (علاء البابا)، حسن معتوق (محمد حبوس)، حسن شعيتو “موني”، كريم درويش (احمد حجازي).
* مثل شباب الساحل: رضوان كساب، علي عبود، زهير عبدالله، عباس عاصي، محمد حمود، يوسف بركات، مصطفى كساب (ياسر عاشور)، حسين رزق (علي فحص)، حيدر عواضة، علي الموسوي (محمد حمادة)، حسن الحاج (محمد حيدر).
* قاد المباراة الشيخ أحمد علاء الدين، بمساعدة سامر بدر وعدنان عيد الله، إلى الرابع ماهر العلي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كساب نال الرضى في شباب الساحل

Share this on WhatsAppكانت المباراة بين فريقي شباب الساحل والبرج مناسبة لظهور أول لحارس مرمى ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com