أخبار عاجلة

الأنصار الفائز على العهد (1-0) يبلغ نصف نهائي النخبة

كتب بلال العمري

تصوير حسن بحسون

حقق فريق الأنصار فوزه الثاني توالياً في منافسات المرحلة الثانية من مسابقة كأس النخبة الـ 23 التنشيطية لكرة القدم (المجموعة الأولى والتي تضم الإخاء الأهلي عاليه)، وقد جاء على منافسه العهد بهدف يتيم حمل توقيع اللاعب الهداف غبريال بيطار (الشوط الأول 0 – 0) في المباراة التي اجريت بينهما على ملعب بحمدون البلدي، ليتصدر بذلك الانصار ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط وليتأهل للدور نصف النهائي من المسابقة، وتاركاً البطاقة الثانية للفائز من لقاء الإخاء الأهلي عاليه والعهد في ختام مباريات الدور الأول .
جاء الشوط الأول متوسط المستوى مع افضلية للعهد الذي أمتلك وسط الملعب بينما اعتمد الأنصار على الهجمات المرتدة التي كانت تتكسر على مشارف المنطقة العهداوية، بعدما ابلى الرجال الجدد للمدرب باسم مرمر بلاءاً حسناً في هذا الشوط وقدموا كرة قدم جميلة.
في الشوط الثاني تفوق الانصار نسبياً اذ دفع المدرب جاسبرت باكثر من لاعب من فريقه الأول منذ بداية الشوط فيما لم يجر مدرب العهد أي تبديل الا في الدقائق العشر الاخيرة من المباراة، وقد اثمرت التبديلات الانصارية عن تسجيل هدف الفوز في اللقاء.
الهدف

سجل هدف الفوز والوحيد للأنصار غبريال البيطار في الدقيقة 58 بكره ارضية على يمين الحاري مصطفى مطر من داخل المنطقة مستغلاً خطأ المدافع العهداوي الجديد حسن قريتم.

* مثل الأنصار: الحارس هادي وسام كنج واللاعبون نصار نصار وأحمد منصور وحسين الدر وأسلام سليمان (حسن قعفراني 46) وعلي طنيش “السيسي” ويوسف الحاج وهاشم خريزات (جهاد أيوب 60) وغبريال البيطار وأحمد حجازي (حسن حيدر 75) وأحمد حامد (محمود كجك 75).
* مثل العهد : الحارس مصطفى مطر ، واللاعبون حمزة الخير ومحمد الحايك (حسين دقيق 82) وحسن قريتم (نور منصور 86) وعلي حديد وحسين منذر (علي الاكبر مناع 82) وحسن سرور وحبيب شويخ (محمد حيدر 76) وعلي الحاج وزين فران (حسين عز الدين 86) ومحمد ناصر.
* قاد المباراة الحكم هادي سلامة وعاونه ربيع عميرات وسليم سراج ومصطفى سعيفان حكماً رابعاً، وانذرالحكم أحمد حامد (65) وأحمد حجازي (68) وحسن حيدر (90+2).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حمود ينصح الاتحاد لمصلحة المنتخب الوطني

Share this on WhatsApp  نصح مدرب فريق شباب الساحل الحاج محمود حمود خلال دردشة مع ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com