الأنصار تمرن أمس خارج ملعبه بسبب العدوان الإسرائيلي

 

إضطر فريق الأنصار من نقل مرانه ليوم امس من ملعبه الكائن على طريق المطار إلى ملعب بلدية سن الفيل، وذلك بسبب الإعتداء الإسرائيلي الذي حصل على الضاحية الجنوبية مساء يوم الأربعاء، ما أدى لزيادة في عدد النازحين المتواجدين في حرم الملعب واروقته، لذا تم نقل الحصة التدريبية ليوم أمس من ملعب النادي بشكل إحترازي وإحتياطي.
من جهة ثانية طلب فريق الأنصار من فريق الحكمة إلغاء المباراة الودية التي كان من المقرر إقامتها بينهما عصر اليوم في ملعب بلدية جونيه، وبالتالي فإن اللقاء اليوم لن يتم بعدما إتفق على إلغائه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيليان مبابي يفند الروايات المغلوطة حول ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو

Share this on WhatsAppرياض صبره لا يحب النجم الفرنسي لريال مدريد كيليان ملابس الصور النمطية ...