أخبار عاجلة

الأنصار يتخطى الغازية (1/2) ويتصدر مؤقتاً

تصوير طلال سلمان
تصدر فريق الأنصار ترتيب الفرق مؤقتاً بعد فوزه على فريق الشباب الغازية (1/2)، الشوط الأول (0/1)، في المباراة التي أجريت اليوم الجمعة على ملعب امين عبد النور في بحمدون، في إفتتاح مباريات الأسبوع الرابع من الدوري اللبناني ال63 بكرة القدم، وينتظر الأنصار ما ستؤول اليه نتائج  مباريات الأسبوع وخصوصا المباراة التي تجمع بين فريق البرج المتصدر والصفاء الأحد المقبل.
قدم لاعبو الانصار في الشوط الأول أداء هجومياً جيداً وطرقوا باب المرمى بالعديد من الفرص الذهبية وكانوا الأقرب إلى التسجيل في اي لحظة واصابوا العارضة في مناسبتين، لكنهم اكتفوا في هز الشباك مرة واحدة بواسطة الهداف السنغالي حاج مالك في الدقيقة 18.
وفي الشوط الثاني بقي الأنصار مسيطراً محافظ على تحركاته الهجومية ونجحوا هذه المرة في تعزيز النتيجة بهدف ثانٍ عن طريق النشيط غازي حنيني في الدقيقة 65. ما لبث ان تراجع الأداء الأنصاري في الوسط والهجوم، وتحمل لاعبو الدفاع عبء الهجمات ومن خلفهم الحارس الواعد هادي وسام كنج وتصدوا للعديد من الهجمات والفرص، قبل أن يدخل المرمى الأخضر هدف تقليص الفارق.
يذكر ان مهاجمي الأنصار وخصوصا حاج مالك فوتوا على فريقهم فرصة رفع النتيجة اكثر من مرة بسبب البطء في إنهاء الهجمات المرتدة.
اما لاعبو الغازية فلم يكونوا لقمة سائغة بل بادروا خصومهم بأداء هجومي مقبول في الشوط الأول واهدروا بعض الفرص بسبب التسرع وسوء التسديد، لكن سرعان ما ارتفعت وتيرة هجماتهم وسيطرتهم على منتصف الملعب بعد الهدف الأنصاري الثاني، وبعد أشراك الهداف المخضرم عماد غدار الذي اقلق راحة دفاع الأنصار وسجل هدف تقليص الفارق (د70)، وكاد ان يقود فريقه إلى التعادل، لولا الفرصة الذهبية الضائعة التي ضاعت في الدقيقة 4+90.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البرازيل تعاني أمام سويسرا وتتأهل

Share this on WhatsApp تصوير طلال علي سلمان  احتاج منتخب السامبا ل83 دقيقة ولمساعدة مدافع ...