أخبار عاجلة

الأنصار يخسر في الوقت القاتل من جبلة السوري ويخرج من المنافسة على صدارة المجموعة

 

تحولت أحلام فريق الأنصار بتصدر المجموعة الأولى من مسابقة كأس الإتحاد الآسيوي ، إلى سراب بعدما تلقى هدف قاتل في مباراته مع فريق جبلة السوري في الدقيقة (90+3) ليخسر بذلك المباراة بهدف مقابل لا شيء ، وليصبح متذيلاً مجموعته بنقطة واحدة من مباراتين، ليبتعد بذلك عن المنافسة على صدارة المجموعة وبطاقة التأهل للدور الثاني، حيث اصبحت البطاقة والصدارة محصورة بين الفرق الثلاثة الباقية ، في حين ان الأنصار بات خارج دائرة المنافسة عليها.
بالعودة للمباراة مع فريق جبلة فقد كان الفريق السوري الطرف الأفضل والاخطر على مدار الشوطين واستغل تقاعس وتراجع مستوى لاعبي الأنصار الذين ظنوا انهم سيلتهمون الفريق السوري بعد خسارته في المباراة الأولى امام فريق السيب العماني وتعادل الأنصار مع فريق الكويت الكويتي القوي ، لكن ظنونهم خابت لان كرة القدم لعبة تعطي من يعطيها ويحترمها ويقدر خصمه ولا يستهان بقدراته وقد دفع الأنصار ثمناً باهظاً جداً لإستهانته بمنافسه ، وكادت النتيجة تكون اثقل لولا براعة ايشاكا ونزيه اسعد اللذين نجحا في تعطيل مفعول كل الهجمات إلا واحدة في الوقت بدل الضائع لتكلفهم غالياً جداً والخروج من دائرة المنافسة على بطاقة التأهل وصدارة المجموعة.

** المباراة في سطور

الأنصار اللبناني 0 × جبلة السوري 1
التاريخ: السبت 21 أيار 2022.
المسابقة: كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المرحلة الثانية للمجموعة الأول التي تضم الكويت الكويتي والسيب العماني مستضيف المجموعة.
الشوط الأول: 0 – 0.
الملعب: استاد السيب الرياضي في عاصمة سلطنة عُمان.
الهدف: سجل حسين جويد هدف الفوز لجبلة في الدقيقة 90+3 بكره أرضية زاحفة في الزاوية اليمني من حدود المنطقة اثر مجهود فردي بعد تمريرة حمزة الكردي .
أفضل لاعب في المباراة: لاعب جبلة حسين جويد.
* مثل الأنصار اللبناني: الحارس نزيه أسعد واللاعبون نصار نصار وايشاكا ديارا وحسين الدر وحسن شعبتو “شبريكو” وعلي طنيش “السيسي” (حمزة حسين 46) وجهاد أيوب (محمد حبوس 81) وماجد عثمان (نادر مطر 73) وكريم درويش وجيمي سياج( أحمد حجازي 46) وحسن معتوق (فايز شمسين 73).
* مثل جبلة السوري: الحارس إبراهيم عالمه واللاعبون حمزة الكردي وأحمد حديد وأنس بلحوس (ميهوب إسماعيل 65) وعبد الملك عنيزان ومحمود البحر (حيدر محمد 80) ونور الدين علوش (عبد القادر غريب 59) وخالد المبيض (علي محمد 80) وحسين جويد وعبد الرحمن بركات وعبد الإله الحفيان.
الحكم: الايراني بيان حيدري.
الانذارات: عبد الملك عنيزان (14) واشاكا ديارا (33) وأنس بلحوس (34) وحسين جويد (90+3).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لبنان يفقد فرصة التأهل الى المستوى “أ” في بطولة آسيا للناشئات

Share this on WhatsApp فقد منتخب لبنان للاناث (تحت ال16 سنة) بكرة السلّة فرصة بلوغ ...