أخبار عاجلة

الأنصار يعادل التضامن صور في الوقت القاتل ويتصدر مجموعته في كأس النخبة

كتب بلال العمري

تصوير هادي شعبان

تجنب فريق الأنصار الوقوع في شرك الخسارة في المباراة التي جمعته مع فريق التضامن في ختام مباريات المجموعة الثانية من الدور الأول لكأس النخبة ، إذ نجح في تسجيل هدف التعادل في مرمى الفريق الجنوبي في الدقيقة الاخيرة من اللقاء عبر مدافعه خالد العلي، ليعادل بذلك الأرقام مع منافسه التضامن صور (2-2) وليستعيد الفريق الأخضر صدارة المجموعة الثانية باربع نقاط بالتساوي مع فريق التضامن ومتفوقاً عليه بفارق الأهداف، وليضرب بذلك الأنصار موعداً في الدور نصف مع فريق شباب الساحل ، فيما سيقابل فريق التضامن صور فريق العهد في نفس الدور يوم الخميس المقبل.
جاء الشوط الأول لمصلحة التضامن نتيجة وأداء إذ نجح في التقدم بهدفين مستغلاً الأخطاء في خط الدفاع الانصاري في حين تعامل الخط الخلفي للتضامن بما يناسب مع مهاجمي الأنصار.
وفي الشوط الثاني فرض الأنصار ايقاعه على هذا الشوط بفضل التبديلات التي اجرها المدرب جمال طه فتمكن لاعبوه من تحقيق التعادل في الوقت القاتل بعد الأخطاء التي ارتكبها الحارس التضامني حسين ماضي .
الأهداف :
افتتح عدنان ملحم التسجيل للتضامن صور في الدقيقة 17 بكرة أرضية من داخل المنطقة مستغلاً خطأ مشترك بين المدافعين نصار نصار وخالد علي.
وأضاف كريم منصور الهدف الثاني للتضامن في الدقيقة 39 بكرة أرضية على يسار الحارس من ضربة جزاء تسبب بها المدافع نصار نصار بإعاقته كريم منصور نفسه .
وقلص كريم درويش النتيجة إلى 1 – 2 بكرة رأسية من داخل المنطقة اثر عرضية من حسام اللواتي.
وحقق المدافع خالد العلي هدف التعادل للأنصار في الدقيقة 90+3 بعدما سجل الهدف الثاني لفريقه (2-2).
* مثل الأنصار: الحارس نزيه أسعد واللاعبون نصار نصار ومكسيم عون وخالد علي وحسن شعيتو “شبريكو” ويوسف الحاج (خالد محسن 61) والتونسي حسام اللواتي وحسن معتوق والسنغالي الحاج مالك (كريم درويش 68) ومحمد حبوس (عمر بهلوان 61).
* مثل التضامن صور: الحارس حسين ماضي واللاعبون هادي ماضي وحسين محيدلي وعباس شرقاوي ومحمد الحايك ومحمد دبوق وجواد كوثراني (سليم حمادي 74) وعدنان سلوم (العاجي سيمون بيفاري 61) ورباح مذبوح (حسن بزي 84) وكريم منصور (علاء البابا 61) وعدنان ملحم (حسن شرقاوي 84).
* قاد المباراة الحكم علي شمس وعاونه محمد حرب ومحمد الحركه ووجدي خداج.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مركز التحكيم الرياضي يُبطل قرارات الاتحاد اللبناني للتايكواتدو

Share this on WhatsApp  صدر عن نادي الشباب التقني – الدكوانة البيان الآتي: في خطوة ...